رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشوط الأول.. تعادل سلبي وإنذارين لأحمد فتوح وطاهر ونجاح دفاعي لمصر أمام إسبانيا

منتخب مصر وإسبانيا
منتخب مصر وإسبانيا

انتهى الشوط الأول من مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره الإسباني، في مستهل مشوارهما في بطولة دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد طوكيو 2020"، ومازالت النتيجة هي التعادل السلبي بين الفريقين.

 

ويتولى الحكم الأردني أدهم مخادمة مسئولية إدارة مباراة منتخب مصر الأولمبي وإسبانيا، في الجولة الأولى من دور المجموعات بأولمبياد طوكيو 2020.

 

ضغط قوي من جانب المنتخب الإسباني، وسط تراجع جميع لاعبي المنتخب المصري أمام منطقة الجزاء لحماية عرين الفريق، وسجال بين لاعبي الفريقين في منتصف الملعب.

 

وفي الدقيقة 41 من زمن اللقاء، طاهر محمد طاهر سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، مرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى، ثم توقفت المباراة بعد سقوط اللاعب داني سيبايوس على أرضية الملعب، بعد كرة مشتركة مع طاهر.

 

ومن ثم لجأ الحكم أدهم مخادمة إلى تقنية "VAR"، وفي الدقيقة 44، منح بطاقة صفراء لـ طاهر محمد طاهر، بعد التدخل الأخير.

 

ثلاث دقائق وقت محتسب بدل من الضائع، وفي الدقيقة 45+1، جاء التبديل الثاني الاضطراري لمنتخب إسبانيا، بخروج اللاعب داني سيبايوس، ليحل محله مارك كوكوريلا.


ويُعد هذا الإنذار هو الثاني للاعبي منتخب مصر، بعدما أشهر الحكم أدهم مخادمة بطاقة صفراء لأحمد فتوح، بعد تدخله على مينجويزا، وتعرّضه للإصابة وخروجه من أرض الملعب.

 

ويواجه منتخب مصر الأولمبي بنظيره الإسباني على استاد "سابورو دومي"، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد طوكيو 2020".

 

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثالثة النارية من مجموعات بطولة أولمبياد طوكيو 2020، بجوار منتخبات إسبانيا، الأرجنتين وأستراليا.

 

يذكر أن منتخب مصر الأولمبي قد تأهل إلى نهائيات أولمبياد طوكيو 2020، بعدما توج ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا، التي استضافتها مصر لأول مرة في تاريخه.