رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

30 دقيقة.. ضغط فى منطقة الجزاء وتألق الشناوى والتعادل السلبى يسيطر على مباراة مصر وإسبانيا

الشناوي
الشناوي

مرت نصف ساعة على أحداث مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره الإسباني، في مستهل مشوارهما في بطولة دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد طوكيو 2020"، ومازالت النتيجة هي التعادل السلبي بين الفريقين.

 

ويتولى الحكم الأردني أدهم مخادمة مسئولية إدارة مباراة منتخب مصر الأولمبي وإسبانيا، في الجولة الأولى من دور المجموعات بأولمبياد طوكيو 2020.

 

بداية قوية من منتخب إسبانيا، بعدما استلم ماركو أسينسيو الكرة داخل منطقة الجزاء، ثم سدد الكرة، ولكن أحمد فتوح نجح في التصدي لها، وفي الدقيقة 18، أرسلت الكرة داخل منطقة الجزاء وأمسك بها حارسنا المصري محمد الشناوي.

 

وفي الدقيقة 19 من زمن اللقاء، توقفت المباراة بسبب إصابة المدافع الإسباني مينجويزا بشد عضلي، ليقوم المدرب لويس دي لا فوينتي بالتبديل الأول الاضطراري بدخول خيسوس فاييخو.

 



وفي الدقيقة 24 من زمن اللقاء، حدث خطأ لصالح منتخب إسبانيا من خارج منطقة الجزاء، وحاول ماركو أسينسيو بتنفيذ الركلة، ولكن نجح الشناوي في صدها بقوة.

 

وفي الدقيقة 27، قام داني سيبايوس بتسديد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، شكلّت خطورة على لاعبي المنتخب المصري، ولكنها ارتدت من القائم الأيسر للمرمى.

 

البداية كانت قوية من قِبل منتخب إسبانيا بنسبة استحواذ وصلت إلى 67%، مقابل 33% فقط للاعبي منتخب مصر الأولمبي، وسط ضغط من الفريقين لمحاولة تسجيل الأهداف.

 

ويواجه منتخب مصر الأولمبي بنظيره الإسباني على استاد "سابورو دومي"، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد طوكيو 2020".

 

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثالثة النارية من مجموعات بطولة أولمبياد طوكيو 2020، بجوار منتخبات إسبانيا، الأرجنتين وأستراليا.

 

يذكر أن منتخب مصر الأولمبي قد تأهل إلى نهائيات أولمبياد طوكيو 2020، بعدما توج ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا، التي استضافتها مصر لأول مرة في تاريخها.