رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

15 دقيقة.. بطاقة صفراء لأحمد فتوح وسيطرة نسبية من لاعبي إسبانيا

الخميس 22/يوليه/2021 - 09:45 ص
منتخب مصر
منتخب مصر
ريهام أسامة
طباعة

مرت 15 دقيقة من أحداث مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره الإسباني، في مستهل مشوارهما في بطولة دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد طوكيو 2020"، ومازالت النتيجة هي التعادل السلبي بين الفريقين.

 

ويتولى الحكم أدهم مخادمة مسئولية إدارة مباراة منتخب مصر الأولمبي وإسبانيا، في الجولة الأولى من دور المجموعات بأولمبياد طوكيو 2020.

 

البداية كانت قوية من قِبل منتخب إسبانيا بنسبة استحواذ وصلت إلى 67%، مقابل 33% فقط للاعبي منتخب مصر الأولمبي، وسط ضغط من الفريقين لمحاولة تسجيل الأهداف.

 

وفي الدقيقة 5 حصل لاعبنا المصري أحمد فتوح على بطاقة صفراء، بعد تصادمه مع مينجويزا، لاعب إسبانيا، ونزول الطاقم الطبي لإسعافه.

 

وفي الدقيقة 10 من زمن اللقاء، جاءت ركلة ركنية لصالح منتخب إسبانيا من جهة اليسار.


وفي الدقيقة 14، أرسل مينجويزا تمريرة طولية من داخل منطقة الجزاء، أمسك بها محمد الشناوي بثبات.


ويواجه منتخب مصر الأولمبي بنظيره الإسباني على استاد "سابورو دومي"، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد طوكيو 2020".

 

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثالثة النارية من مجموعات بطولة أولمبياد طوكيو 2020، بجوار منتخبات إسبانيا، الأرجنتين وأستراليا.

 

يذكر أن منتخب مصر الأولمبي قد تأهل إلى نهائيات أولمبياد طوكيو 2020، بعدما توج ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا، التي استضافتها مصر لأول مرة في تاريخه.

ads
ads