رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 25 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي في الدوري المصري على استاد "الأهلي وي السلام"، في تمام السابعة مساء اليوم الخميس.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد البنك الأهلي

وستُذاع مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي في الدوري المصري على قناة ON Time Sports 1 HD

 

ويسعى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تقليص الفارق مع غريمه الزمالك، ومحاولة خطف الصدارة والتتويج بلقب الدوري المصري هذا الموسم 2020-2021.

 

ويخوض الأهلي هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة للغاية، بعدما توّج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي، والعاشرة في تاريخ النادي، وذلك بعد تغلّبه على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بثلاثية نظيفة، في نهائي المسابقة.

 

في المقابل، يرغب فريق البنك الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، والهروب من منطقة الهبوط.

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الأهلي والبنك الأهلي على ملعب "المكس"، يوم 17 يناير الماضي، قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

ويحتل فريق الأهلي حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 51 نقطة، خلف غريمه الزمالك صاحب الصدارة برصيد 61 نقطة، أي بفارق 10 نقاط، بينما يتواجد البنك الأهلي في المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة.