رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

الشيطان المصري.. " ماركا" الإسبانية تحذر من رمضان صبحي قبل مواجهة مصر

الأربعاء 21/يوليه/2021 - 10:39 م
رمضان صبحي
رمضان صبحي
إسماعيل مطر
طباعة

حذرت صحيفة “ ماركا” الإسبانية، اليوم الأربعاء، من رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز، قبل المواجهة التي ستجمع الإسبان بمنتخب مصر في أولمبياد طوكيو.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة إسبانيا في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية “ طوكيو 2020”.

ونشرت الصحيفة تقريرًا بعنوان:" إسبانيا تواجه الشيطان المصري الذي تعلم التسديد في إنجلترا"، مشيرة إلى أن رمضان صبحي هو أحد أهم اللاعبين الواعدين والأقوياء الذي ستواجهم كتيبة المدرب لويس دي لا فوينتي في مباراة إسبانيا ومصر بأولمبياد طوكيو.

وأشارت الصحيفة أن لاعب بيراميدز  هو أحد أكبر التهديدات في مركز الجناح الأيسر للهجوم المصري، فهو بمثابة عمود الفريق ومركز قوته وسرعته، والذي يمثل صداعًا حقيقيًا للمدافعين، إضافة لإمكانية لعبه في العمق أيضًا.

وسلطت “ ماركا” الضوء على مسيرة رمضان صبحي بدءًا من الظهور مع الأهلي في سن السادسة عشر، وتمثيل المنتخب الأول في عامه السابع عشر، والانتقال لـ ستوك سيتي الإنجليزي مقابل 5 مليون جنيه إسترليني، لكنه واجه مشكلتين كبيرة هناك، فبالرغم من مهاراته وقدرته على التحكم بالكرة، إلا أنه لم يكن يعرف كيفية التسديد وأيضًا التمركز على حد وصف الصحيفة.

وأضافت الصحيفة أن رمضان صبحي واظب على التدرب لحل تلك المشكلتين، ومن ثم انتقل لهدرسفيلد تاون، ومن ثم العودة للأهلي معارًا والانتقال لبيراميدز، كما أنه جذب أنظار ناديي جالاتا سراي التركي وألميريا الإسباني، لكن خروجه يُعد أمرًا صعبًا حيث أنه من أكثر اللاعبين تقاضيًا للأجور في الدوري المصري.

ads
ads