رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

سيدات هولندا يفترسن زامبيا بعشرة أهداف فى أوليمبياد طوكيو

احتفال لاعبات هولندا
احتفال لاعبات هولندا

دهس المنتخب الهولندي نظيره الزامبي في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الأولى من بطولة دورة الألعاب الأوليمبية، لكرة القدم النسائية، طوكيو 2020، بعشرة أهداف مقابل ثلاثة.

وكان الشوط الأول انتهى بتقدم هولندا بستة أهداف مقابل هدف.

وافتتحت ميديما التسجيل للمنتخب الهولندي في الدقيقة 9؛ ثم أضافت مارتينس الهدف الثاني في الدقيقة 14، قبل أن تعود ميديما وتسجل الهدف الثاني لها والثالث لمنتخب بلادها في الدقيقة 15؛ ثم قلصت باندا فارق الأهداف لصالح منتخب زامبيا في الدقيقة 19، وسجلت ميديما الهدف الثالث لها في الدقيقة 30، ثم أضافت ميرتينس الهدف الثاني لها والخامس لهولندا في الدقيقة 38، قبل أن تختتم فان دي سانديم الستة أهداف في الشوط الأول بالدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني، سجلت ميديما الهدف الرابع لها في الدقيقة 58؛ ثم أضافت جايمي رورد الهدف الخامس في الدقيقة 64؛ ثم أضافت برينستين الهدف التاسع في الدقيقة75، وسجلت بيلوفا الهدف العاشر في الدقيقة 80، ثم سجلت باندا الهدف الثاني لزامبيا في الدقيقة82، وبعدها بدقيقة سجلت الهدف الثالث.


ووضعت القرعة المنتخب الهولندي مع نظيره الزامبي، والبرازيلي والصيني، بالمجموعة السادسة؛ وسبق أن فاز المنتخب البرازيلي على نظيره الصيني، صباح اليوم، بخمسة أهداف دون رد.


وبهذا الانتصار يتصدر المنتخب الهولندي المجموعة برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن منتخب البرازيل صاحب المركز الثاني، فيما يقبع المنتخب الزامبي في المركز الأخير.