رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. مصدر بـ«المصرى»: هذا موقفنا من انتقال عمر كمال للزمالك

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

رد مصدر مسئول داخل إدارة نادي المصري البورسعيدي، على الأنباء التي ترددت مؤخرا حول انتقال هداف الفريق عمر كمال عبدالواحد، إلى الزمالك، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.


وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الكابتن»: " إذا قرر عمر الانضمام للزمالك فيرحل الباب مفتوح، لن نتمسك بأحد لا يريد البقاء معنا الموسم المقبل".


وأضاف:" المصري أكبر بكثير من أي لاعب مهما كان اسمه، نحن من صنع النجوم؛
نرحب باستمرار عمر كمال ولكن بما يتناسب مع إمكانيات النادي المادية، لا أحد يستطيع فرض شروطه علينا".


وشدد:" اللاعب يريد الحصول على مبلغ أكبر من سقف الرواتب في الفريق؛ ولا ونستطيع تجاوزه؛ حتى لا يحدث فتنة داخل صفوف الفريق".


وأكمل المصدر: "على مدار الأيام الماضية، حاولنا عقد العديد من الجلسات مع اللاعب ووالده من أجل اقناعه بتجديد عقده، إلا أن جميع المحاولات باءت بالفشل".


وأتم قائلا:" نمتلك البدائل القادرين على تعويض رحيل المهاجم، فلا توجد لدينا أزمة بشأن رحيله".


وينتهي عقد عمر كمال مع المصري نهاية الموسم الجاري، حيث يحق له التوقيع لأي ناد خلال فترة الانتقالات الحالية، دون الرجوع لمسئولي النادي البورسعيدي.


وكنت بعض التقارير الصحفية، ربطت مؤخرا اسم عمر كمال عبدالواحد مهاجم الفريق البورسعيدي بالانتقال إلى الزمالك هذا الصيف، لرغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء في تدعيم مركز المهاجم الصريح، الذي يعاني من نقص حاد، نظرا لوجود سيف الدين الجزيري فقط، وعدم اقتناعه بمروان حمدي والناشئ فيصل أسامة.


ويقدم المهاجم مستوى مميزا ورائعا مع المصري هذا الموسم، جعلته ينافس بقوة على لقب هداف مسابقة الدوري المصري برصيد 11 هدفا حتى الآن، حيث يحل في المرتبة الخامسة خلفا الثنائي أحمد ياسر مهاجم سيراميكا ومحمد شريف مهاجم الأول ولكل منهما 15 هدفا، وأشرف بن شرقي لاعب الزمالك بـ12 هدف وأحمد سمير جناح الطلائع بـ11 هدف أيضا.