رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. تفاصيل اجتماع موسيمانى بلاعبى الأهلى وتحذيراته لهم

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني


عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع لاعبي الفريق، قبل الدخول في منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وطالب موسيماني اللاعبين بغلق صفحة البطولة الإفريقية، والتركيز في مشوار الدوري مشددًا على ضرورة استعادة الفريق لصدارة البطولة، من أجل إسعاد الجماهير.


وحصل موسيماني على لقطات بالفيديو لفريق البنك الأهلي، من مبارياته الأخيرة، لرصد مواطن القوة والضعف لدى الفريق، من أجل تحديد الاستراتيجية التي سيلعب بها الفريق في المباراة.


ويدخل الفريق الأول بالنادي الأهلي معسكرا مغلقا مساء اليوم الأربعاء في أحد الفنادق الكبري  عقب المران الأخير علي مختار التتش استعدادا لمواجهة البنك الأهلي ضمن مباريات الجولة المؤجلة من الأسبوع الخامس والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري علي ملعبه بالسلام

 

ويختار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني قائمة اللاعبين التي ستدخل المعسكر اليوم، وتشهد غياب السداسي  محمد الشناوي، وناصر ماهر، وأحمد رمضان بيكهام، وصلاح محسن، وطاهر محمد، وأكرم توفيق؛ للانضمام لمعسكر المنتخب المشارك في أولمبياد طوكيو، بينما يغيب وليد سليمان وحسين الشحات للإصابة.

 

ووفقًا لما كشفه مصدر داخل الجهاز الفني لـ«الكابتن»، حذر موسيماني خلال جلسته من خبرات لاعبي البنك الأهلي؛ خاصة بعد تحسن نتائجه في الفترة الأخيرة، والفوز في مباراة طلائع الجيش بهدفين دون رد، وكيفية التعامل مع المنافس واستغلال الهجمات المرتدة.

 

وأكد المدير الفني للاعبين أن غياب 6 لاعبين من العناصر الأساسية بسبب المشاركة في الأوليمبياد، هي فرصة ذهبية للجميع  للمشاركة، ويجب على الجميع استغلالها وإثبات أحقيته بارتداء قميص النادي الأهلي.

 

وأضاف المدير الفني أن أي لاعب سيحصل على الفرصة؛ ويفشل في إثبات ذاته عليه أن يتحمل نتيجة استهتاره بالتدريبات والالتزام بالتعليمات الفنية؛ وأن يلقي بلوم استبعاده من المشاركة على نفس وليس على الآخرين.