رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يصل طوكيو لمساندة البعثة المصرية فى الأوليمبياد

أشرف صبحي
أشرف صبحي



وصل صباح اليوم الأربعاء الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إلى العاصمة اليابانية طوكيو، من أجل مساندة البعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية، طوكيو 2020.

وكان في استقباله السفير أيمن كامل، سفير مصر باليابان، وفور وصوله حرص وزير الرياضة على الاجتماع ببعض المعنيين وإداريي البعثة المصرية للاطمئنان على أحوال البعثة، وتوفير كل المقومات الخاصة باستعدادات اللاعبين لخوض المنافسات. 

وتابع صبحي الإجراءات الخاصة باستعدادات البعثة لحفل افتتاح الألعاب الأولمبية، والتي من المقرر أن يشهدها وزير الرياضة برفقة العديد من مسئولي الرياضة العالمية.

ومن جانبه، أكد وزير الرياضة أن الدولة المصرية كانت حريصة على توفير كل سبل النجاح للبعثة المصرية، والتي تُعد أكبر بعثة في تاريخ المشاركات الأوليمبية المصرية فضلًا عن كونها أكبر بعثة على مستوى القارة الإفريقية. 


ومن المقرر أيضًا أن يعقد وزير الرياضة خلال تواجده باليابان، عدة لقاءات مع مسئولين عن الرياضة من مختلف دول العالم؛ لمناقشة عدد من الملفات الخاصة، وفي مقدمتها تفعيل العديد من أوجه التعاون المشترك بين مصر ومختلف دول العالم في شتى المجالات الرياضية.