رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

خاص.. عواد يتمسك بالزمالك ويرفض الصفقة التبادلية

الأربعاء 21/يوليه/2021 - 12:05 م
محمد عواد
محمد عواد
مروة أسامة
طباعة


رفض محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الانتقال لصفوف نادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وتمسك بالبقاء داخل صفوف القلعة البيضاء.

وكان الزمالك، قد حدد محمد عواد، وعبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق، للدخول ضمن صفقة تبادلية مع بيراميدز للحصول على خدمات أحمد أيمن منصور، الظهير الأيسر.

وكشف مصدر داخل الزمالك لـ«الكابتن» عن أن محمد عواد عقد جلسة مع مجلس إدارة الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، ورفض الانتقال إلى صفوف بيراميدز خلال المركاتو الصيفي، وتمسك بالبقاء داخل صفوف القلعة البيضاء؛ مشيرًا إلى أنه في حالة صدور قرار بالاستغناء عنه سيرحل ضمن صفقة انتقال حر وليس ضمن صفقة تبادلية.

وأصبح مجلس الزمالك في حيرة بعد رفض الثنائي محمد عواد، ومحمد أبو جبل، حارسي مرمى الفريق، الانتقال لصفوف بيراميدز، والتمسك بالبقاء في الزمالك، إذ أن بقاء الثنائي بجانب محمود عبد الرحيم جنش، يصعب من عودة محمد صبحي، حارس الفريق المعار لصفوف الاتحاد السكندري.

ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة المقرر لها يوم الثلاثاء الموافق 3 أغسطس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز؛ ويعتلي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 61 نقطة.
ads
ads