رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يدخل معسكرًا مغلقًا الليلة استعدادًا لمواجهة البنك الأهلى بالدورى

الكابتن

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معسكرا مغلقا الليلة ؛ استعدادا لمواجهة البنك الأهلي غدا الخميس، المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس والعشرين من  بطولة الدوري الممتاز.

 

وعاد الفريق  امس إلى التدريبات بعدما منح الجهاز الفني اللاعبين راحة لمدة ٤٨ ساعة، عقب العودة من المغرب بعد تتويج الفريق بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

 

وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني على عقد جلسة مع اللاعبين؛ للتأكيد على بعض الأمور المتعلقة بالمباريات المقبلة في بطولة الدوري.

وشهد المران تصعيد عدد من اللاعبين من قطاع الناشئين، وهم؛ أحمد طارق سليمان، وفهد جمعة ووليد مصطفى، وعبدالرحمن أشرف «مانو»، وإبراهيم السيد، وذلك لتعويض غياب السداسي محمد الشناوي وأكرم توفيق وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام لتواجدهم مع المنتخب الأولمبي في طوكيو للمشاركة بدورة الألعاب الأوليمبية.

 

وأجرى الجهاز الفني تقسيمة كرة قوية بمشاركة اللاعبين، فيما خاض حراس المرمى تدريبات متنوعة تحت قيادة ميشيل يانكون في إطار تجهيز الجميع للمباراة المقبلة.

 

ويحتل المارد الأحمر المركز الثاني برصيد51 نقطة في المركز الثاني بفارق 10 نقاطٍ عن الزمالك المتصدر.

 

 فيما يحتل البنك المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة.

 

وتلقى الأهلي صدمة موجعه أمس حينما أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، عن إصابة حسين الشحات لاعب الفريق يعاني من جزع من الدرجة الأولى في الرباط الداخلي للركبة.

 

وأوضح أن الشحات اشتكى من آلام؛ نتيجة تعرضه لكدمة قوية خلال مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، وخضع لأشعة رنين مغناطيسي خلال الساعات الماضية.

 

وأشار إلى أن اللاعب بدأ برنامج العلاج الطبيعي والتأهيل بداية من مران اليوم، على أن يعود إلى التدريبات الجماعية في غضون ١٠أيام.