رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل المتوقع لمباراة جالاتا سراي وإيندهون فى دوري الأبطال بمشاركة مصطفى محمد

التشكيل المتوقع لمباراة
التشكيل المتوقع لمباراة جالاتا سراي وإيندهون

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد التشكيل المتوقع لمباراة جالاتا سراي وإيندهون فى دوري الأبطال بمشاركة مصطفى محمد، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة التأهيلية الأولى للمسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد فريق جالاتا سراي التركي لمواجهة نظيره إيندهوفن الهولندي على ملعب "فيليبس"، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة التأهيلية الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

ومن المنتظر أن يُشارك نجمنا المصري مصطفى محمد مع فريقه جالاتا سراي أمام إيندهوفن، وذلك للمرة الأولى في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

التشكيل المتوقع لمباراة جالاتا سراي وإيندهون

ومن المتوقع أن يشارك جالاتا سراي في مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: موسيلرا.

خط الدفاع: الباسلان أوزتورك - كريستيان لوينداما – ماركو - عمر بيرم

خط الوسط: أيتاش كارا - محمد كريم أكتوركوغلو – فيجولي - إمري كيلينتش

في خط الهجوم: ريان بابل - مصطفى محمد

 

ويسعى مصطفى محمد لقيادة جالاتا سراي نحو تحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل ضمان التأهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا والاستمرار في المسابقة القارية.

 

في المقابل، يرغب فريق إيندهون الهولندي في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا، قبل أن يتواجها مجددًا، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب "تورك تليكوم أرينا" في الجولة التأهيلية الثانية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويشارك فريق جالاتا سراي في هذه المباراة، بعدما أنهى الموسم الماضي 2020-2021، وصيفًا لمسابقة الدوري التركي، مثله مثل آيندهوفن.