رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة جالاتا سراي وآيندهوفن فى دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة جالاتا
موعد مباراة جالاتا سراي وآيندهوفن

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة جالاتا سراي وآيندهوفن فى دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى التأهيلية للمسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة جالاتا سراي وآيندهوفن

ومن المقرر أن تُقام مباراة جالاتا سراي وآيندهوفن فى دوري أبطال أوروبا على ملعب "فيليبس"، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة جالاتا سراي وآيندهوفن

وستُذاع مباراة جالاتا سراي وآيندهوفن فى دوري أبطال أوروبا على قناة ON Time Sports 1 HD، وقناة Sharjah Sport HD.

 

مُعلق مباراة جالاتا سراي وآيندهوفن

ويتولى المعلق المصري حاتم بطيشة مهمة التعليق على المباراة عبر قناة ON Time Sports 1 HD، بينما المعلق عبد الحميد الجسمي، سيتولى مهمة التعليق في قناة Sharjah Sport HD.

 

ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، وضمان التأهل لدور المجموعات، قبل أن يتواجها مجددًا، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب "تورك تليكوم أرينا" في الجولة الثانية التأهيلية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويشارك فريق جالاتا سراي في هذه المباراة، بعدما أنهى الموسم الماضي 2020-2021، وصيفًا لمسابقة الدوري التركي، مثله مثل آيندهوفن.

 

ومن المنتظر أن يُشارك نجمنا المصري مصطفى محمد رفقة فريقه جالاتا سراي أمام آيندهوفن، وذلك لأول مرة في بطولة دوري أبطال أوروبا.