رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص لـ "الكابتن".. أول إجراء رسمي من المصري البورسعيدي ضد نجمه المحترف

الكابتن

أكد محمد الخولي نائب رئيس النادي المصري والمشرف على الفريق الأول أن الفريق سيعود لتدريباته بعد غد الخميس ببورسعيد عقب انتهاء الراحة السلبية التي منحها الجهاز للاعبين لقضاء العيد مع اسرهم حيث تكتمل صفوف الفريق و ذلك بعودة أحمد رفعت بعد انتهاء مشكلة تجنيده بصفوف الجيش بالإضافة الى عودة ايزي ايميكا وأوستين اموتو عقب انتهاء اجازتهم و كذلك عودة اللاعب حسين رجب عقب شفائه من الاصابة.

وأوضح " الخولي" في تصريحات ل " الكابتن " أن اللاعب سعيدو سينبوري لاعب وسط الفريق يفتعل المشكلات بدون داعي حيث يرفض اللاعب الانتظام في تدريبات الفريق و كذلك استلام مستحقاته المالية والتي تمثل راتب شهرين فقط.

وتابع انه تم اخطار لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة المصري ووضع مستحقات اللاعب بخزينة الاتحاد كمرحلة اولى قبل التصعيد و اللجوء الى المحكمة الرياضية في الاتحاد الدولي لحفظ حقوق النادي حيث انها ليست المرة الاولى للاعب و الذي سبق وان تغيب عن التدريبات في نهاية الموسم الماضي لنفس السبب .

مؤكدا ان هناك بعض الاندية تفاوض اللاعب للانضمام لها بداية من الموسم المقبل وذلك بفسخ التعاقد لعدم الحصول على مستحقاته المالية.

وشدد أن اللاعب مرتبط بعقد ممتدد لثلاث مواسم قادمة ولن يستطيع اللاعب فسخ عقده من طرف واحد لقوة موقف الفريق البورسعيدي و اننا سنحصل على كافة حقوق النادي كاملة.

يذكر أن فريق المصري يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 43 نقطة وتتبقى له 6 مباريات امام أندية المقاولون العرب وبيراميدز وسموحة والأهلي وإنبي وطلائع الجيش.