رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

«بملابس الجزارة».. نجوم الكرة المصرية يحتفلون بعيد الأضحى المبارك (صور)

الثلاثاء 20/يوليه/2021 - 03:23 م
محمود كهربا
محمود كهربا
ريهام أسامة
طباعة

يحتفل المسلمون بحلول عيد الأضحى المبارك، اليوم الثلاثاء، كذلك يحرص نجوم كرة القدم المصريين والأوروبيين بالاحتفال مع جماهيرهم في مختلف أنحاء العالم.

 

وأعرب عدد من نجوم كرة القدم المسلمين على مستوى العالم، عن سعادتهم باستقبال عيد الأضحى المبارك، من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، أو من خلال الحسابات الرسمية لأنديتهم. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

ولكل لاعب عاداته الخاصة بالاحتفال بعيد الأضحى المبارك، لاسيما ارتداء "الجلابية البيضاء"، أو "أكل الفتة" والمشويات التي يشتهر بها المصريين في أول أيام العيد، من أيدى زوجاتهم "النصف الحلو".

 

وبهذا الصدد، نرصد لكم كيف يحتفل نجوم كرة القدم المصريين بعيد الأضحى المبارك، وذلك على النحو التالي:

1- محمد مجدي أفشة

تمنى محمد مجدي أفشة، نجم فريق الأهلي، لجماهيره ومتابعيه بعيد أضحى سعيد، ونشر صورة له برفقة أخيه بعد تأدية صلاة العيد.

كذلك نشر صورة أخرى عبر خاصية "ستوري" على "انستجرام"، وسط أبناء بلدته بقرية كومبرة التابعة لمركز كرداسة بمحافظة الجيزة، حيث أدى صلاة العيد مع أصدقائه.

 




2- علي لطفي

حرص علي لطفي على قضاء عيد الأضحى برفقة عائلته، ونشر صورة له معهم على حسابه "انستجرام"، وهم يحتفلون بلقب دوري أبطال أفريقيا العاشر في تاريخ النادي.

وعلق علي لطفي، حارس مرمى الأهلي، على صورته مع العائلة، قائلًا: "أحلى عيد مع أحلى عيلة.. عيد أضحى مبارك".


 


3- محمود عبد المنعم كهربا

كعادته دائمًا، احتفل محمود عبد المنعم كهربا، نجم النادي الأهلي، بذبح الأضحية في العيد المبارك، بمسقط رأسه مصر القديمة.

ونشر محمود كهربا فيديو عبر خاصية "ستوري" على حسابه الشخصي "انستجرام"، أثناء إتمام عملية الذبح.




كذلك نشر صورة له بعد إتمام عملية الذبح، مشيرًا، معلقًا عليها: "هلّت الأعياد.. عيد أضحى مبارك.. العيد السنة دي بطعم العاشرة"، في إشارة منه بعد التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخ النادي الأهلي.


 

4- محمد عبد الغني

حرص محمد عبد الغني، نجم الزمالك، على الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، من خلال نشر صورة له عبر حسابه على "انستجرام" أثناء قيامه بذبح الأضحية، معلقًا عليها: "كل عام وأنتم بخير..عيد سعيد عليكم".

ويُعد عيد الأضحى هو العيد الأول لـ محمد عبد الغني في عش الزوجية، بعدما احتفل بزفافه في وقت سابق، على زوجته منى لاعبى ألعاب القوى السابقة.


 

5- يوسف أوباما

الأمر ذاته بالنسبة لـ يوسف أوباما، نجم فريق الزمالك، الذي يحتفل بعيد الأضحى الأول له في عش الزوجية، بعدما احتفل بزفافه في وقت سابق.

وحرص يوسف أوباما على تهنئة المسلمين وجماهيره ومتابعيه بقدوم عيد الأضحى المبارك، بعدما نشر صورة له بـ "الجلابية" بعد أداء صلاة العيد مباشرة، معلقًا عليها: "عيد أضحى مبارك".

 



6- عمرو الحلواني

كذلك حرص عمرو الحلواني، ظهير أيسر أسوان الحالي، والأهلي السابق، على ذبح الأضحية احتفالًا بقدوم عيد الأضحى المبارك.

ونشر عمرو الحلواني صورًا وفيديو له أثناء إتمام عملية الذبح في أول أيام عيد الأضحى، معلقًا عليها: "حيث نشر صورا وفيديو له أثناء إتمام عملية الذبح.




ads
ads