رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يغلق ملف احتفالات اللقب الإفريقى.. وموسيمانى يحذر اللاعبين

موسيماني مع لاعبي
موسيماني مع لاعبي الأهلي


يستأنف الفريق الأول بالنادي الأهلي تدريباته، مساء اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي ضمن مباريات الجولة المؤجلة من الأسبوع الخامس والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز بعد منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة، عقب الحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخ القلعة الحمراء.

 

ويعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، جلسة مع اللاعبين من أجل تجهيزهم للمباراة المقبلة في الدوري وغلق ملف اللقب الإفريقي.

 

وأكد موسيماني للاعبين أن الاحتفالات انتهت بعد العودة إلى القاهرة وأمامنا بطولة جديدة مهمة في مشوارنا نحو الاحتفاظ باللقب المحلي، والذي يؤهلنا إلى اللعب في إفريقيا.

 

وشدد المدير الفني أن الجمهور احتفل ولديه رغبة في استمرار الانتصارات وحصد الألقاب وأن أي نتيجة سلبية سوف نتعرض للانتقادات.

 

وطلب الجنوب إفريقي من الجميع فتح صفحة جديدة ونسيان أحداث المغرب لأن مباراة البنك الأهلي لن نكون سهلة سيكون لديه دوافع لإيقاف انتصارات بطل إفريقيا خاصة أنه تعادل في الدور الأول وهو فريق يجيد أدواره الدفاعية ويسعي للتواجد في الدوري وهو ما يصعب المباراة المقبلة.