رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

نجوم الأهلى يهنئون الجماهير بعيد الأضحى المبارك

الثلاثاء 20/يوليه/2021 - 11:49 ص
الأهلي
الأهلي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

حرص عدد كبير من نجوم الأهلي على تهنئة الجماهير المصرية بصفة عامة والأهلاوية بصفة خاصة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ونشر أيمن أشرف جناح المارد الأحمر ومنتخب مصر، صورة، عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مع كأس إفريقيا مصاحب بتعليق:" كل عام وأنتم بخير..عيدكم كفرحة العاشرة".


أما حرص على لطفى حارس المررمى، فحرص على الاحتفال وسط عائلته، حيث التقط صورة معهم أثناء احتفالهم بتتويج المارد الأحمر بطلا لدوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة فى تاريخه ونشرها عبر حسابه على انستجرام.



بينما حرص محمود عبدالمنعم كهربا، صانع الألعاب، على ذبح الأضحية بمسقط رأسه في مصر القديمة، حيث نشر صورة له على "فيس بوك، معلقا عليها:" هلّت الأعياد عيد أضحى مُبارك عليكم .. (العيد السنة دي بطعم العاشرة).



وكان الأهلي توج بلقب دوري أبطال إفريقيا، للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي، مساء السبت الماضي، على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بثلاثية نظيفة، على ملعب محمد الخامس بالمغرب.

ومن جانب آخر يستأنف الفريق مرانه اليوم، عقب الراحة التي حصل عليها اللاعبون بقرار من بيتسو موسيماني، المدير الفني عقب التتويج الإفريقي، استعدادا لملاقاة البنك الأهلي، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، الخميس المقبل.

ويحتل المارد الأحمر حاليا المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة برصيد 51 نقطة، حيث لا يزال يمتلك 4 مباريات أخرى مؤجلة، خلف الزمالك المتربع على القمة برصيد 61 نقطة مع امتلاكه مواجهة وحيدة فقط مؤجلة.

ads
ads