رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل الصفقة التبادلية بين برشلونة وميلان من أجل ضم رومانيولى

أليسيو رومانيولي
أليسيو رومانيولي

أكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية، رغبة نادي برشلونة الإسباني في الظفر بخدمات أليسيو رومانيولي، لاعب ميلان الإيطالي، في الانتقالات الصيفية الجارية.

وافادت الصحيفة، بأن نادي ميلان الإيطالي لا يمانع في بيع رومانيولي في الانتقالات الصيفية الجارية، خصوصًا بعدما تعثرت مفاوضات تجديد اللاعب بعقد جديد، حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل.

برشلونة يرغب في التعاقد مع رومانيولي، من خلال إبرام صفقة تبادلية مع فريق ميلان الإيطالي، وتتجه أنظار النادي الإيطالي إلى كل من فيليب كوتينيو وميراليم بيانيتش.

وقد يجد ميلان الإيطالي صعوبة في انتقال أي من كوتينيو وبيانيتش، حيث يحتاج النادي للحصول على موافقة اللاعبين لتخفيض رواتبهم التي يتقاضونها في برشلونة.

واختتمت الصحيفة حديثها بأن مرحلة التفاوض بين الناديين لإبرام هذه الصفقة التبادلية، ليست في مراحلها المتقدمة، مؤكدة على اهتمام الأندية المذكور بالأسماء المتواجدة في التقرير.

ولم يُعلن التقرير موقف برشلونة من رحيل البرازيلي فيليب كوتينيو أو ميراليم بيانيتش، عن الفريق، في الانتقالات الصيفية الحالية.

برشلونة جاء ثالثًا في جدول ترتيب الدوري الإسباني في الموسم الماضي، بينما حل ميلان ثانيًا في ترتيب الدوري الإيطالي خلف البطل إنتر ميلان.