رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محاضرات واجتماعات.. يوم شاق للمنتخب الأولمبى فى طوكيو

المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي

 
دخل المنتخب الأولمبى ساعات الحسم قبل أيام قليلة من مواجهة منتخب إسبانيا فى افتتاح مشوار الفراعنة بدورة الألعاب الأولمبية، حيث جاء اليوم مليئًا بالأحداث، لبعثة المنتخب الأولمبي خلال تواجدها في مدينة سابورو اليابانية التى تستضيف منافسات المجموعة الثالثة.

بدأ اليوم في التاسعه صباحا بتوقيت طوكيو، بمحاضره للفيفا مع اللاعبين والجهاز الفني عير تقنية زووم كان مجمل الحديث فيها عن قواعد اللعب النظيف خلال الدورة الأولمبية ثم حديث لمسئول الحكام عن الحالات التحكيمية فضلا عن قواعد التنظيم في المبارايات وآلية إجراء التبديلات.

وعلي التوازي كان هناك اجتماع مع الجهاز الإداري والطبي بمعرفة لجنة من الفيفا تضم منسق المجموعة وعددا من المسئولين تم خلال مراجعة كل جوازات سفر اللاعبين وكذلك توضيح طريقة التغيير التي تضمن لكل فريق تغيير ٥ لاعبين خلال أي مباراة علي ثلاث فترات وتزيد إلى ٦ في حالات الوقت الإضافي في المباريات الإقصائية، وكذلك عملية تحليل الكشف عن المنشطات التي ستكون بدون إجراء قرعة، كما كان يحدث في السابق، وتمت الإجابة عن كل تساؤلات الجهازين الإداري والطبي.

واستغرقت المحاضرة والاجتماعات قرابة الساعتين بعدها انتقل الفريق إلى المكان المخصص لاستخراج تصاريح اللاعبين والجهاز الفني.