رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كبار الأندية الأوروبية تستهدف ضم ثلاثى برشلونة

لاعبو برشلونة
لاعبو برشلونة

تواصل الأندية الأوروبية سعيها لإبرام صفقات قوية من العيار الثقيل، من أجل تدعيم صفوفها خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن هناك عددًا من اللاعبين اقتربوا من الرحيل عن صفوف برشلونة هذا الصيف، بعد خروجهم من حسابات المدرب الهولندي رونالد كومان.

 

وأوضحت الصحيفة، أن مسئولي برشلونة سمحوا للمدافعينكليمنت لينجليت وسيرجينو ديست وصامويل أومتيتي، ثلاثي الفريق، بالرحيل عن النادي في وقت مبكر هذا الأسبوع، في حال توصلوا إلى اتفاق مالي مناسب.

 

وأفادت الصحيفة، أن برشلونة تريد التخلص من الثلاثي كليمنت لينجليت وسيرجينو ديست وصامويل أومتيتي هذا الصيف، في ظل اهتمام كبار الأندية الأوروبية بالحصول على خدماتهم.

 

وأشارت الصحيفة إلى اهتمام ناديي أرسنال وتوتنهام الإنجليزيين بالتعاقد مع لينجليت، بينما يرغب ناديا بايرن ميونخ الألماني وإنتر ميلان الإيطالي بضم ديست.

 

أما صامويل أومتيتي فقد ارتبط اسمه بالعودة إلى فريقه السابق ليون الفرنسي، الذي تركه قبل خمس سنوات قبل الانضمام إلى برشلونة.

 

يأتي ذلك في ظل رغبة نادي برشلونة في الاستفادة من صفقات الثلاثي ماديًا، من أجل تحسين الوضع المالي الذي يعاني منه الفريق، والناتج عن جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".