رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل الاحتفال برباعى الأهلى قبل السفر إلى أوليمبياد طوكيو

الاهلى بطلا لافريقيا
الاهلى بطلا لافريقيا

أقام لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي احتفالية خاصة للرباعي محمد الشناوي وصلاح محسن وطاهر محمد وأكرم توفيق قبل سفرهم إلي طوكيو للانضمام للمنتخب الأوليمبي والمشاركة في البطولة.

وأحضر الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، المدير الفني، تورتة للرباعي في حضور مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب في فندق الإقامة قبل مغادرة بعثة الأهلي إلي القاهرة وانتظار الرباعي في اليوم التالي بمفردهم والسفر بعدها إلي اليابان واللحاق بتدريبات المنتخب الاوليمبي  حسب الاتفاق المسبق معهم.

وشهدت الاحتفالات داخل فندق الاقامة بعد حضور الجالية المصرية عقب التتويج بالبطولة العاشرة في تاريخ القلعة الحمراء والمرة الثانية علي التوالي.

ووجه  محمد الشناوي التهئنة لجماهير النادي الأهلي ومجلس إدارة النادي، وكل زملائه في الفريق، مؤكدًا أن اللاعبين قدموا مستوى مميزًا خلال البطولة ويستحقون الفوز باللقب عن جدارة واستحقاق.

وأضاف أن لاعبي الأهلي سيفكرون في القادم والاستمرار في حصد البطولات خاصة بطولة الدوري الممتاز،مؤكدًا أن كل اللاعبين كانوا على قدر المسئولية وهدفهم صناعة تاريخ كبير في الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن التيشيرت رقم 10 باسم محمود الخطيب، رئيس النادي، هو أقل هدية من لاعبي الفريق في ظل وقوفه دائمًا خلف الفريق خلال الفترة الماضية، إشارة إلى أن الأهلي حقق النجمة العاشرة والكابتن الخطيب كان يرتدي القميص رقم 10 عندما كان لاعبا.