رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيراميكا يكشف لـ«الكابتن» مصير أحمد ياسر ريان..عاجل

أحمد ياسر ريان
أحمد ياسر ريان

كشف معتز البطاوي، المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، آخر كواليس بقاء أحمد ياسر ريان المعار من الأهلي مع الوافد الجديد في دوري الأضواء والشهرة من عدمه الموسم المقبل.

وقال البطاوي في تصريحات خاصة لـ"الكابتن": بالفعل نريد استمرار المهاجم معنا الموسم المقبل، فهو هداف كبير لا أحد يختلف على ذلك وإمكاناته عالية".

وأضاف:" اللاعب مازال على ذمة الأهلي، بالتالي ننتظر معرفة موقفهم من المهاجم، فإذا قرر عدم عودته، سندخل في مفاوضات مباشرة مع مسئولي الفريق الأحمر من أجل تمديد الإعارة مجددا".

وواصل المدير الرياضي لنادي سيراميكا:" لا نريد استباق الأحداث سوف ننتظر حتى نهاية الموسم الجاري، كل الخيارات متاحة  أمامنا من بينها إمكانية شراء المهاجم بشكل نهائي".

وأتم:" أحمد ريان يتواجد  حاليا مع المنتخب الأوليمبي بطوكيو للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية، نتمنى له التوفيق وقيادة الفراعنة لتحقيق نتائج إيجابية".

ويعد أحمد ياسر ريان، نجم الأهلي السابق وسيراميكا الحالي، من أحد أهم الأوراق الرابحة في تشكيل المنتخب الأوليمبي، الذي يعتمد عليه شوقي غريب، المدير الفني للفراعنة، بعد مستواه المميز مع سيراميكا وتربعه على قمة هدافي مسابقة الدوري المصري برصيد 15 هدفا.

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات الدورة الأوليمبية في الفترة من 23 يوليو الجاري حتى الثامن من أغسطس المقبل؛ ويقع منتخبنا في المجموعة الثالثة، برفقة منتخبات إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.

ويستهل المنتخب الأوليمبي مشواره في طوكيو بمواجهة نظيره الإسباني يوم 22 يوليو الجاري، ثم منتخب الأرجنتين في الخامس والعشرين من الشهر ذاته، وأخيرًا منتخب أستراليا يوم 28 من نفس الشهر.

يذكر أن أحمد ياسر ريان، قد انتقل لسيراميكا كليوباترا في شهر يناير الماضي قادما من الأهلي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري 2020-2021، فهو نجل ياسر ريان نجم الأهلي الأسبق ومنتخب مصر الأول.