رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبد الحفيظ يكشف عن أصعب لحظات الأهلي في أفريقيا (فيديو)

الكابتن

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي إن أرقام النادي خلال الـ 5 سنوات الماضية كانت جيدة حيث وصل الفريق لنهائي دوري الأبطال 4 مرات من أصل 5.

وأضاف سيد عبد الحفيظ، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسؤوليتي"، على قناة "صدى البلد"، أن الفوز بالبطولة الإفريقية نتيجة عمل جماعي.

وتابع: الأهلي التقي فريق كايزر تشيفز مرتين فقط والفأل الحسن أن الأهلي حقق بطولتين في المرتين ولم يواجهه الفريق في أي أدوار أخرى.

وأكمل: أغلقنا صفحة دوري أبطال أفريقيا والهدف الحفاظ على بطولة الدوري حاليا ولن نفرط فيه فالأهلي حامل اللقب والمهم في أيدي اللاعبين والجهاز الفني بالفوز في المباريات المتبقية لحصد اللقب الذي يحتفظ به الفريق.

وأشار: إلي إن مباراة الأهلي وكايزر تشيفز كانت الأهم على مستوى العالم في توقيتها بعد انتهاء كل المسابقات العالمية والدوريات وكانت الفرصة جيدة لكتابة التاريخ وإظهار قدرات الفريق.

وأوضح: إلي إن هدف محمد شريف رائع "من خرم إبرة"، وهدفي قفشة والسولية بهما شكل جمالي كاشفا عن حديث موسيماني مع اللاعبين بين شوطي مباراة كايزر تشيفز عندما قال لهم "مينفعش نرجع من المغرب بدون الكأس".

وأختتم: أصعب لحظة في البطولة كانت في مباراة فيتا كلوب بالكونغو حيث كان الفريق يحتاج للفوز وأي نتيجة أخرى كانت ستطيح بالأهلي خارج البطولة.