رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبد الحفيظ: هدفنا التتويج بدوري أبطال إفريقيا 3 مرات متتالية لأول مرة في القارة

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

أكد سيد  عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الاهلي، أن فريقه يهدف تكرار فوزه بدوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي بالموسم المقبل، مشددًا أن مباراة صن داونز في ثمن نهائي البطولة هي الأصعب للفريق في مشواره الإفريقي هذا الموسم.

وكان قد توج النادي الاهلي بطلًا لدوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي بعد الفوز على كايزر تشيفز بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "مركب محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء في المغرب.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم":" المهمة كانت صعبة للغاية منذ بداية المشوار، لم يكن أمامنا سوى التتويج باللقب بعدما وصلنا للخطو ة الأخيرة في دوري أبطال إفريقيا".

وواصل:"البطولة العاشرة رقم بعيد عن أقرب منافسينا على عدد الألقاب القارية، ولكننا نرغب في الفوز باللقب للمرة الثالثة على التوالي كأول فريق إفريقي يفعلها، لأن هذا الأمر سيمثل إضافة لنا سواء على المستوى المادي أو حتى الانتشار العالمي او تسويقيًا".

وتطرق عبد الحفيظ، للحديث عن دور رئيس النادي محمود الخطيب مع فريق الكرة، حيث قال:" وقوف الخطيب مع الفريق نابع من المسؤولية وأهمية المباريات ومكانتها لدى الناس، حضور الخطيب تدريب معين يظهر مدى أهمية هذه المرحلة أو يذهب لمعسكر الفريق وتواجده على الغداء فقط ولا يكون متواجدا في المعسكر بالكامل، هذا يوصل رسالة معينة، وسفره مع الفريق كل ذلك من أجل توصيل رسالة للفريق".

وأوضح: "البعض ينظر لمباراة كايزر تشيفز على إنها سهلة، واجهنا العديد من المباريات القوية والتي كان أبرزها فيتا كلوب في الكونجو، وصن داونز ذهابًا وإيابًا، وكذلك الترجي".

واختتم:" الوداد المغربي فشل في التغلب على كايزر تشيفز، فكيف للبعض أن يتهم الفريق الجنوب إفريقي بالضعيف، ودائمًا الوداد من الفرق المرشحة للتتويج باللقب".