رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المنتخب الأوليمبى يعدل مواعيده بسبب صيام عرفة

المنتخب الأوليمبي
المنتخب الأوليمبي


أدى المنتخب الأوليمبي مرانه فى التاسعة والنصف من صباح اليوم بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف عصرا بتوقيت طوكيو، علي أحد الملاعب المخصصة للتدريب استعدادًا لمواجهة إسبانيا الخميس المقبل في مستهل مشواره في أوليمبياد طوكيو .

جاء المران تكتيكيا في المقام الأول  وخصص الجهاز الفني جزءا كبيرا من المران لشرح طريقة اللعب أمام الإسبان بعد متابعة الجهاز للقاء الأمس بين إسبانيا واليابان الودي الذى انتهى بالتعادل ١-١.

ومن المقرر أن يتناول الجهاز الفني الأمر بالتفصيل في محاضره فنيه غدا مع اللاعبين، لشرح كيفية التغلب على نقاط القوة فى المنتخب الإسبانى الذى يتميز بالسرعة والقدرة على امتلاك الكرة .

من جانبهم، قرر اللاعبون والجهاز الفني صيام يوم غدا الذي يتزامن مع وقفة عرفات وبناء عليه تقرر تعديل موعد الوجبات لتكون سحور و إفطار .

شارك جميع اللاعبين في التدريب اليوم وشهد إصرارا وجديه من الجميع لنيل ثقة الجهاز الفني من اجل التواجد فى التشكيلة الأساسية .

وأكد شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، أن الجهاز الفني لايفكر الآن سوي في مباراة إسبانيا فقط باعتبارها بداية المشوار حتى يحقق نتيجة إيجابية فى بداية المشوار. 

وأجري الجهاز الفني واللاعبين مسحة طبية للكشف عن كورونا وهي المسحة التي تجري يوميا بإشراف الدكتور أيمن زين، طبيب المنتخب، للتأكد من سلامة اللاعبين فى ظل ظهور بعض الحالات فى بعثات أخرى.

وتقيم بعثة المنتخب في الدور الخامس بفندق الإقامة وتصعد إلى الدور ٢٢ لتناول الطعام وعدا ذلك ممنوع التحرك.