رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سر رفض لجنة التخطيط ترضية محمد شريف بعد تألقه مع الأهلى

محمد شريف
محمد شريف


رفضت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع محمود الخطيب، رئيس النادي، اقتراح ترضية محمد شريف هداف الدوري والفريق بعد تألقه مؤخرا.

وكشف مصدر مسئول أن اللجنة أكدت أن اللاعب منذ شهرين ونصف تم تعديل وتمديد عقده ورفع قيمته السنوية إلي الفئة الأولي من 2مليون و750 إلي 6 ملايين وإن الطفرة الفنية التي يعيشها اللاعب بعد تعديل عقده وأن منحه الفرصة كاملة لنهاية الموسم ثم إعادة تقيمه في إمكانية زيادة العقد حال استمرار تألقه مع الفريق أو رفض أي عروض احتراف في الصيف المقبل.

وأوضح مصدر مسئول أن سر رفض اللجنة إعادة تعديل عقد محمد شريف للمرة الثانية من أجل الحفاظ على استقبال الفريق وعدم إثارة الفتن بين اللاعبين داخل غرفة خلع الملابس.

على جانب آخر، طلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، من الجهاز المعاون له تجهيز تقرير شامل عن فريق البنك الأهلي قبل مواجهته ضمن مبارياته المؤجلة في الدوري المصري وطلب المدير الفني للفريق من محلل الأداء الثنائي موسي ماتالابا ويوشا كل ما يتعلق عن المنافس خاصة أنه يصارع من أجل الهروب من دوامة الهبوط.

 وشدد الجنوب إفريقي علي ضرورة تجهيز مباراة الفريقين في الدور الأول والتي انتهت بالتعادل من أجل معرفة تغير طريقة اللعب بعد رحيل محمد يوسف، مدرب الفريق، الذي قاد البنك في الدور الأول ويدرس المدير الفني منح الفرصة لبعض اللاعبين الذين طالبوا المشاركة بصورة أساسية مثل كهربا وجونيور أجاي ووالتر بواليا ومحمود وحيد ورامي ربيعة وسعد سمير.