رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جيسيكا موتونج.. من السيدة التي اعتلت منصة التتويج بعد فوز الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟

جيسيكا موتونج
جيسيكا موتونج

رصدت الكاميرات تواجد سيدة على منصة تتويج نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، بجوار الجنوب أفريقي باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، ومحمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.


وتوّج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه، بعد فوزه على فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بثلاثية نظيفة، في المباراة النهائية التي جمعتهما مساء أمس السبت، على ملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء بالمغرب.


وسجل الأهلي ثلاث أهداف في 22 دقيقة، من توقيع كل من محمد شريف (الدقيقة 53)، محمد مجدي أفشة (الدقيقة 64) وعمرو السولية (في الدقيقة 74 من زمن اللقاء).


ولفتت السيدة جيسيكا موتونج، مديرة التسويق بنادي كايزر تشيفز، أنظار الجميع بعد اعتلائها منصة تتويج اللاعبين عقب انتهاء المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


واعتلت السيدة جيسيكا موتونج منصة التتويج بجوار محمود الخطيب، بصفتها رئيسة بعثة فريق كايزر تشيفز في المغرب، كذلك حرصها على دعم لاعبيها عقب خسارتهم نهائي دوري أبطال أفريقيا، لتحتضن لاعبي كايزر تشيفز الذين صعدوا على  المنصة.


وقالت جيسيكا موتونج في تصريحات صحفية: "نهنئ الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا، وبالفعل هو يستحق الفوز".


وأضافت: "كان شرفًا كبيرًا لي التواجد على المنصة بجوار كلًا من باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي".


وتابعت: "هنأت رئيس النادي الأهلي على فوز فريقه بلقب دوري أبطال أفريقيا، وقلت له بالتأكيد نحن نتطلع إلى ملاقاتكم مرة أخرى".


وأكدت: "الطرد هو مَنْ صنع الفارق وجعل المباراة صعبة علينا، لقد كان لهذا تأثير كبير على الفريق".


وواصلت: "الأهلي مؤسسة كبيرة، لذلك نبحث عن سبل التعاون معهم؛ لأنه يمكننا فعل الكثير على مستوى القارة الأفريقية، نحاول أن نصنع التاريخ، وهناك مدرب جنوب أفريقي يدرب الأهلي، وهذا دليل على التعاون بيننا".


وأتمت جيسيكا تصريحاتها، قائلة: "نتمنى المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا في العام المقبل والتتويج بها في المستقبل القريب".