رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كريم العراقى على أعتاب الزمالك.. خاص

كريم العراقي لاعب
كريم العراقي لاعب منتخب مصر الأوليمبي



توصلت اللجنة المؤقتة لإدارة شئون القلعة البيضاء، لاتفاق مع كريم العراقي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، والمنتخب الأوليمبي، من أجل استطلاع رأيه للانتقال لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلم "الكابتن" أن كريم العراقي أبدي موافقته بشكل رسمي علي الانضمام لصفوف القلعة البيضاء، في حال تقديم مسئولى الزمالك عرضا يرضي النادي المصري البورسعيدي.

ويضع اللاعب الزمالك على رأس أولوياته خلال الفترة المقبلة، في ظل رغبة المصري البورسعيدي في تسويق اللاعب خلال فترة الميركاتو الصيفي.

وتشهد الساعات المقبلة، إرسال مجلس إدارة الزمالك، عرضا رسميا لمجلس إدارة المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبيه لضم كريم العراقي، لصفوف القلعة البيضاء، بعدما تم الاتفاق بين الإدارتين بشكل مبدئي علي كل الأمور لإبرام الصفقة.

كان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد طلب ضم كريم العراقي كاختيار أول في مركز الظهير الأيمن خلال الميركاتو الصيفي، وفي حال فشل الإدارة في التعاقد مع اللاعب سيكون الاختيار ظهير أيمن أجنبي، وهناك العديد من الترشيحات من وكلاء اللاعبين.

ويخوض الزمالك تدريباته اليوم الأحد في الخامسة مساء بملعب حسن الشاذلي بنادي الترسانة، ويستعد الزمالك لمباراة  غزل المحلة المقرر لها 3 أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز. 

ويدخل الزمالك معسكرا مغلقا يوم الأربعاء المقبل بالإسكندرية استعدادا لمباراة غزل المحلة، ويعتلي الفارس الأبيض صدارة جدول الدوري المصري برصيد 61 نقطة.