رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«استعراض للعضلات».. كيف تناولت الصحافة الجنوب أفريقية فوز الأهلي على كايزر تشيفز؟

الكابتن

 يقدم لكم موقع "الكابتن" بعض عناوين الصحف الجنوب إفريقية، بعدما توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي عقب الفوز على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بثلاثية نظيفة.

سجل ثلاثية المارد الأحمر محمد شريف في الدقيقة 53 ومحمد مجدي قفشة في الدقيقة 64 وعمرو السولية في الدقيقة 74. 

الأهلي تمكن من الفوز بدوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي تحت قيادة فنية جنوب إفريقية لـ"بيتسو موسيماني" مدرب الفريق الأحمر. 

ويقدم لكم "الكابتن" كيف تناولت الصحافة الجنوب أفريقية هزيمة كايزر تشيفز أمام الأهلي، وتتويج المارد الأحمر ببطولته العاشرة:_

   Times live_1

اختارت الصحيفة الجنوب إفريقية الشهيرة عنوانها لنتيجة المباراة، جاء نصًا:" تواضع كايزر تشيفز يقود موسيماني إلى قائمة الأساطير التدريبية في إفريقيا"، في إشارة واضحة لدور موسيماني الكبير في تفوق الأهلى على كايزر تشيفز بهذه المباراة.

الصحيفة أكدت في متن الخبر أن البطاقة الحمراء التي تلقاها هابي ماتشيان لاعب الفريق الجنوب إفريقي بنهاية الشوط الأول، منحت الأهلي فرصة ذهبية لاستعراض عضلاته بتسجيل ثلاثة أهداف في شباك كايزر تشيفز.

و برزت الصحيفة إنجاز موسيماني بتتويجه بالبطولة الثالثة له من بطولة دوري أبطال إفريقيا، مؤكدة أنه أصبح ضمن قائمة أساطير التدريب في إفريقيا.

Kick off _2

عنونت "كيك أوف" نتيجة المباراة : "موسيماني يقود الأهلي للمرة الثانية للفوز بدوري أبطال إفريقيا"، في تجاهل تام لذكر اسم كايزر تشيفز.

وأكدت الصحيفة في متن الخبر أن النادي الأهلي استحق الفوز بهذه المباراة مع إبراز إنجاز موسيماني بالتتويج الثاني له مع الأهلي والثالث في تاريخه، بدوري أبطال إفريقيا.

The citizen_ 3

"انتهى الأمر بالبكاء حيث سحق الأهلي كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا"، أشادت الصحيفة الجنوب إفريقية بما قدمه كايزر تشيفز في مشواره بالبطولة مؤكدة أن الأهلي استحق الفوز باللقب.

News 24_ 4

"كايزر تشيفز يفشل في الدفاع أمام الأهلي المهيمن على لقب دوري أبطال إفريقيا"، أكدت الصحيفة أن الفريق الجنوب إفريقي فشل في الصمود أمام الأهلي، خصوصًا في الشوط الثاني الذي اضطر الفريق الجنوب إفريقي لخوضه ناقص العدد.

الصحيفة أشادت بقوة فريق النادي الأهلي ووصفت الفوز على كايزر تشيفز بـ"المقنع"، مؤكدة أن موسيماني حقق إنجازًا بتحقيقه اللقب للمرة الثالثة في تاريخه.