رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خلاف بين كارتيرون وحسين السيد وفاروق جعفر.. تعرف على السبب

باتريس كارتيرون المدير
باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك


دخل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في خلاف مع  الثنائي حسين السيد عضو مجلس الإدارة، والمشرف العام على فريق الكرة، وفاروق جعفر المستشار الفني لشئون الكرة، بسبب التعاقد مع مركز 8 أجنبي.

ويري الثنائي حسين السيد وفاروق جعفر، إن من الأفضل عدم التعاقد مع لاعب وسط ملعب أجنبي من أجل توفير النفقات للمراكز الأخيرة التي يحتاجها الفريق، حيث إن وجود طارق حامد وإمام عاشور واقتراب ضم مهند لاشين في وسط الملعب يعتبر قوة ضاربة في مركز 8.

ويتولى فاروق جعفر، ملف إنهاء صفقة مهند لاشين لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى طلائع الجيش، والمعار من نادي بيراميدز، التي أوشكت على الانتهاء، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن حسم الزمالك الصفقة بشكل رسمي.

حيث علم "الكابتن" أن كارتيرون طلب من اللجنة المؤقتة لإدارة شئون القلعة البيضاء، التعاقد مع لاعب أجنبي ظهير أيمن خلال المركاتو الصيفي، لدعم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وهناك العديد من الترشيحات من وكلاء اللاعبين، ولكن لم يحسم المدير الفني الأمر حتى الآن.

ومن المقرر، أن يخوض الزمالك تدريبه، اليوم السبت، في الخامسة مساء بملعب حسن الشاذلي بنادي الترسانة، ويستعد الفريق لمباراة  غزل المحلة المقرر لها في الثالث من أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الفريق قد استأنف تدريباته مساء اليوم الجمعة بعد حصول اللاعبين على راحة 11 يوما في ظل عدم ارتباط الفريق بمباريات رسمية.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك تدريبه حتى يوم الإثنين المقبل على ملعب الترسانة قبل أن يحصل اللاعبون على راحة يوم الثلاثاء وهو أول أيام عيد الأضحى المبارك، على أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق ابتداء من يوم الأربعاء المقبل بالإسكندرية.