رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عرض تركى يهدد انضمام خليفة فرجانى ساسى للزمالك

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي


تلقى المغربي يوسف بن ناصر لاعب فريق موناكو الفرنسي السابق وإحدى الصفقات المطلوبة في الزمالك، عرضًا من نادي سيفاس سبور التركي للانضمام إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل.
ووصلت المفاوضات بين بن ناصر وسيفاس إلى مراحل متقدمة للغاية ليصبح اللاعب قاب قوسين أو أدنى من الانضمام للفريق التركي وهو ما يهدد حسم صفقة الزمالك.
ويرغب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك في التعاقد مع يوسف بن ناصر ليحل محل التونسي فرجاني ساسي في وسط الملعب وذلك بعد رحيل الأخير عن الفريق.
ووجه فرجاني رسالة وداع لجماهير الزمالك في الساعات الماضية وأعلن خلالها رحيله بشكل رسمي عن الفريق بعد نهاية عقده بنهاية الموسم الجاري.
وأكدت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب أنها رفعت ملف اللاعب التونسي فرجاني ساسي بالكامل للفيفا للفصل في موقف اللاعب الذي لم يستكمل عقده مع النادي حتى انتهائه بنهاية الموسم الحالي في مصر وفقًا لبنود تعاقده. 

وتستند اللجنة المكلفة في شكواها إلى خطاب اتحاد الكرة للنادي الذي يؤكد أن الموسم الحالي سوف ينتهي في ٢٦ أغسطس ٢٠٢١ وكذلك موقع الفيفا TMS الذي جاء فيه انتهاء الموسم في مصر نفس الموعد السابق. 
وأكدت اللجنة المكلفة بإدارة النادي أنها قد أودعت كامل مستحقات اللاعب المتبقية في حساب اللاعب في المدة القانونية، بعد خصم قيمة الضرائب وفقًا للقوانين المصرية والجزاءات الموقعة على اللاعب من المجالس السابقة وفقًا للائحة النادي مثل كل اللاعبين.