رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالله جمعة خارج حسابات كارتيرون.. ولاعب بيراميدز البديل.. خاص

عبد الله جمعه لاعب
عبد الله جمعه لاعب الزمالك


طلب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من اللجنة المؤقتة لإدارة شئون القلعة البيضاء، التعاقد مع أحمد أيمن منصور، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث إنه يتبقى له موسم مع فريقه.

وعلم "الكابتن" أنه حتى الآن لم يحدث أي مفاوضات بشكل رسمي مع أحمد أيمن منصور ولا بيراميدز ولكن هناك مفاوضات مع اللاعب من خلال وسطاء من أجل استطلاع رأي اللاعب قبل الدخول معه في مفاوضات مباشرة.

ويرغب كارتيرون في التعاقد معه حيث إنه يجيد اللعب في أكثر من مركز، ويستطيع حل أزمة المساك والباك ليفت.

كما علم "الكابتن" أن رغم  ظهور عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في قناة النادي ومغازلة كارتيرون، وأيضا بعد تدخل اللجنة المؤقتة لإدارة شئون القلعة البيضاء، لاحتواء الموقف، ولكنه يظل خارج حسابات المدير الفني للقلعة البيضاء.

ويدرس الزمالك، عرض الثنائي، محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وزميله بالفريق عبد الله جمعة ضمن صفقة تبادلية مع بيراميدز، من أجل الحصول على خدمات أحمد أيمن منصور.

ومن المقرر، أن يخوض الزمالك تدريبه اليوم السبت في الخامسة مساء بملعب حسن الشاذلي بنادي الترسانة، ويستعد الفريق لمباراة  غزل المحلة المقرر لها في الثالث من أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الفريق قد استأنف تدريباته مساء اليوم الجمعة بعد حصول اللاعبين على راحة 11 يوما في ظل عدم ارتباط الفريق بمباريات رسمية.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك تدريبه حتى يوم الإثنين المقبل على ملعب الترسانة قبل أن يحصل اللاعبون على راحة يوم الثلاثاء وهو أول أيام عيد الأضحى المبارك، على أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق ابتداء من يوم الأربعاء المقبل بالإسكندرية.