رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا

تردد القنوات الناقلة
تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز

يقدم لكم موقع "الكابتن"، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، اليوم السبت، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره كايزر تشيفز الجنوب أفريقي على استاد "محمد الخامس" في الدار البيضاء بالمغرب، في تمام التاسعة مساء اليوم السبت، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز

ومن المقرر أن تُذاع مباراة الأهلي وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي في نهائي دوري أبطال أفريقيا على قناة beIN Sports HD 4 و beIN Sports 1 HD Premium بصوت المعلق علي محمد علي.

 

كما سيتواجد في الاستديو التحليلي للمباراة كل من: أحمد فؤاد ووائل جمعة، والنجم التونسى حاتم الطرابلسي، والنجم المغربي عزيز بنيج.

 

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز

تردد قناة beIN SPORTS HD 4:

القمر: نايل سات    التردد: 11548 أفقي H       معدل الترميز: 27500       معامل تصحيح الخطأ: 6/5

القمر: سهيل سات   التردد: 11585 عمودي V    معدل الترميز: 27500       معامل تصحيح الخطأ: 3/2

القمر: يوتل سات 8 غرب     التردد: 11054 أفقي H       معدل الترميز: 27500       معامل تصحيح الخطأ: 3/2

 

جدير بالذكر أن فريق الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، قد تأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي بنتيجة 4-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور نصف النهائي من المسابقة.

 

بينما تأهل فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، بقيادة المدرب الإنجليزي ستيوارت باكستر، لنهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي بنتيجة 1-0، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور نصف النهائي من المسابقة.