رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

موعد مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي وكايزر تشيفز

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، اليوم السبت، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الأهلي وكايزر تشيفز

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، في تمام التاسعة مساء اليوم السبت، على استاد "محمد الخامس" في الدار البيضاء بالمغرب.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز

وستُذاع مباراة الأهلي وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي في نهائي دوري أبطال أفريقيا على قناة beIN Sports HD 4 و beIN Sports 1 HD Premium بصوت المعلق علي محمد علي.

 

معلق مباراة الأهلي وكايزر تشيفز

ومن المنتظر أن يتولى علي محمد علي التعليق على مباراة الأهلي وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لمواصلة نغمة الانتصارات وتحقيق الفوز في المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتتويج باللقب للموسم الثاني على التوالي.

 

في المقابل، يرغب فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، بقيادة المدرب الإنجليزي ستيوارت باكستر، في تحقيق الفوز أيضًا في نهائي دوري أبطال أفريقيا والتتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021.

 

وكان الأهلي قد تأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي بنتيجة 4-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور نصف النهائي من المسابقة.

 

بينما تأهل فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي لنهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي بنتيجة 1-0، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور نصف النهائي من المسابقة.