رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماذا ينتظر موسيماني حال التتويج بالعاشرة مع الأهلي غدا؟

موسيماني
موسيماني

تنتظر النادي الأهلي مواجهة مصيرية، أمام نظيره كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يحتضن ملعب "مركب محمد الخامس" في الدار البيضاء هذه المباراة المرتقبة، يوم 17 يوليو المقبل على ملعب "مركب محمد الخامس" في الدار البيضاء.

ويدخل النادي الأهلي هذه المباراة المرتقبة بدافع التتويج العاشر له بدوري أبطال إفريقيا كأكثر الأندية تتويجًا في القارة السمراء بهذه البطولة.

وتنتظر بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي العديد من الأرقام التي من المنتظر أن يحطمها حال تتويجه مع النادي الأهلي بدوري أبطال إفريقيا غدًا، والتي جاءت كالتالي:

في حال تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه بالفوز على كايزر تشيفز، سيصبح موسيماني ثاني أكثر المدربين فوزًا بدوري أبطال إفريقيا بعد البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للأهلي والذي حصد اللقب مع المارد الأحمر 4 مرات، أعوام (2005، 2001، 2006، 2008 ).

حال تتويج موسيماني باللقب مع الأهلي سيتوج بلقبه الثالث بعدما سبق وأن حقق أول لقب له في تاريخه مع نادي صن داونز الجنوب إفريقي عان 2016 على حساب الزمالك، بينما توج باللقب الثاني له مع الأهلي على حساب الزمالك أيضًا النسخة الماضية.

موسيماني يطمح أيضًا، في حصد لقبه الرابع مع الأهلي قبل أن يكمل عامه الأول، الذي تولى قيادته في أكتوبر 2020، بعدما فاز معه بكأس مصر العام الماضي، والسوبر الإفريقي هذا العام، بخلاف تتويجه بدوري الأبطال.

الظهور في كأس العالم للأندية للمرة الثالثة

يأمل موسيماني في تسجيل ظهوره الثالث في مشواره التدريبي، والثاني على التوالي بكأس العالم للأندية، بعدما شارك مع صن داونز للمرة الأولى عام 2016، وجاءت مشاركته الثانية مع النادي الأهلي في العام الماضي.