رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. تفاصيل عرض الزمالك لحسام حسن وسبب الخلاف مع سموحة

حسام حسن
حسام حسن

فتح مسئولو نادي الزمالك خط المفاوضات مع إدارة سموحة؛ للحصول على خدمات حسام حسن، مهاجم الفريق خلال الموسم المقبل لتدعيم خط الهجوم.

ويعتبر حسام حسن على رأس أولويات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، والذي أثنى على مستوى وقدرات اللاعب ويتمسك بشكل كبير بالتعاقد معه.


وعلم «الكابتن» من مصادره أن فرج عامر رئيس نادي سموحة، طلب الحصول على مبلغ 40 مليون جنيه، مقابل التفريط في خدمات اللاعب أو تخفيضه إلى 20 مليون وضم مصطفى فتحي على سبيل البيع النهائي
.


وتتعارض طلبات فرج عامر مع إدارة الزمالك التي وضعت سقف لا يزيد علي 15 مليون جنيه، بالإضافة إلى انتقال أحد لاعبي الفريق على سبيل البيع النهائي إلى صفوف سموحة ولكن ليس من بينهم مصطفى فتحي
.


وسبق وطلب الفرنسي باتريس كارتيرون عودة مصطفى فتحي خلال الموسم المقبل، بعد نهاية فترة إعارته لصفوف الفريق الساحلي، ويضع المدرب الفرنسي آمالًا كبيرة على مصطفى فتحي بعد تألقه
.


خاص.. كارتيرون يستقر على صفقة هجوم الزمالك

يكثف مسئولو نادي الزمالك، مفاوضاتهم مع  حسام حسن، مهاجم فريق سموحة المعار لنادي أهلي طرابلس الليبي، لضمه لصفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض.


ويعاني فريق الزمالك من أزمة في مركز المهاجم منذ رحيل مصطفى محمد، المحترف ضمن صفوف فريق جالطة سراي التركي على سبيل الإعارة، لمدة موسمين.
  وذلك من مصدر داخل مجلس إدارة الزمالك لـ«الكابتن»، عن طلب الفرنسى كارتيرون المدير الفني للفريق، من اللجنة المؤقتة بالقلعة البيضاء، بالتعاقد مع حسام حسن، مهاجم سموحة.


وأشار المصدر إلى أن كارتيرون وضع حسام حسن، على رأس قائمة المطلوبين لتدعيم الهجوم الأبيض فى الموسم
 الجديد؛ مع إمكانية إدخال مروان حمدى في صفقة تبادلية، وسداد قيمة مالية للنادى السكندرى للظفر بصفقة حسام حسن.