رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أنشيلوتي يثني على أداء لاعبي ريال مدريد في الفترة الإعدادية

أنشيلوتي
أنشيلوتي

أثنى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، على أداء اللاعبين في الفترة الإعدادية للموسم الجديد 2021-2022

وقال أنشيلوتي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي:" قدمنا ​​أداءً جيدًا في هذه الأيام العشرة. لقد عمل الفريق كثيرًا وقمنا بدمج العمل البدني مع العمل الفني والتكتيكي. لقد قام اللاعبون بعمل جيد. لقد وجدت الكثير من الجودة في الشباب والكثير من الالتزام."


وأضاف:"لقد أحببت هذين الأمرين حقًا: جودة الشباب ، الذين لم يعرفهم الكثيرون جيدًا ، وقبل كل شيء التزام لاعبين مثل كارفاخال وناتشو ومارسيلو ولوكاس فاسكيز وإيسكو ، الذين فازوا بكل شيء في هذه السنوات وهم لا يزال لديهم الكثير من الرغبة والحماس والجوع لتقديم موسم مهم ، كما نرغب جميعًا ".


وعن النمساوي ديفيد ألابا، قال أنشيلوتي:" إنه لاعب كامل ولديه الكثير من الكفاءة. كما أنه ذكي للغاية في التكتيكات الدفاعية. في بايرن معي قدم أداءً جيدًا للغاية في الدفاع.. لعب كظهير أيسر مع الكثير من الخبرة والذكاء. يمكنه اللعب في كلا المركزين ولعب كلاعب خط وسط مع المنتخب النمساوي. إنه لاعب كامل بالتأكيد،سيقدم أداءً جيدًا للغاية هذا الموسم."

واختتم أنشيلوتي حديثه قائلًا:"علينا أن نأخذ في الاعتبار تاريخ هذا النادي. يجب أن يلعب الفريق بشكل جيد ، وأن يظهر الجودة التي يتمتع بها في الملعب."


جدير بالذكر أن ريال مدريد لم يتوج بأي بطولة الموسم الماضي، واحتل المركز الثاني في الدوري الإسباني.