رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: 5 لاعبين ضمن اهتمامات ليفربول لتدعيم وسط الملعب

يورجن كلوب
يورجن كلوب

يستهدف نادي ليفربول الانجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، تدعيم وسط ملعبه قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويخوض ليفربول الآن المعسكر الإعدادي للموسم الجديد في النمسا.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة لاريبابليكا الإيطالية، فإن النادي الانجليزي يستهدف التعاقد مع نيكولو باريلا، لاعب إنتر الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويجهز ليفربول عرضًا بقيمة 60 مليون جنيه استرليني من أجل إقناع إدارة إنتر بالموافقة على رحيل باريلا، مستغلًا الأزمة المالية التي ضربت النادي الإيطالي مؤخرًا.

ويعيش إنتر فترة صعبة بعد تتويجه بلقب الدوري الإيطالي للموسم الماضي، وتلاه رحيل أنطونيو كونتي، المدير الفني للفريق، وبعده أشرف حكيمي، الظهير الأيمن، الذي انضم مؤخرًا لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

أما صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فتحدثت عن أن إدارة الريدز تقدمت بعرض لأتلتيكو مدريد لضم ساؤول نيجيز، ولكن العرض قوبل بالرفض، ورغم ذلك فإن الصحيفة تصر على أن ساؤول وضع قدمًا بالفعل في ليفربول.

وجاء حديث صحيفة موندو رغم التقارير التي تشير إلى احتمالية انتقال ساؤول لفريق برشلونة في صفقة تبادلية مع زميله السابق أنطوان جريزمان، الذي يرغب في العودة مرة أخرى للروخي بلانكوس.

وبنفس الصدد، أشارت صحيفة ديلي إكسبريس الانجليزية، إلى أن إدارة ليفربول تفكر في إقحام ديفوك أوريجي، أو شيردان شاكيري، لاعبي الفريق، في صفقة ساؤول بجانب دفع مبلغ مالي للحصول على خدمات اللاعب.


وكشفت صحيفة ديلي إكسبريس، عن اقتناع يورجن كلوب، المدي الفني للريدز بإمكانيات البرتغالي ريناتو سانشيز، مشيرة إلى أنه يرى فيه البديل المثالي لجيني فينالدوم، الذي رحل عن الفريق بنهاية الموسم الماضي، وأن إدارة النادي الانجليزي بدأت في مفاوضات ضم اللاعب من فريق ليل الفرنسي.


فيما تحدث الصحفي فابريزيو رومانو، المتخصص في الانتقالات، والذي كشف عن عدد من انتقالات اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي الجاري قبل إعلانها؛ عن اهتمام نادي ليفربول بالبلجيكي يوري تليمانس، لاعب فريق ليستر سيتي لتدعيم وسط الملعب في الانتقالات الصيفية الجارية.


وأشارت صحيفة ديلي ميل الانجليزية، إلى اهتمام نادي ليفربول بالتعاقد مع الدنماركي، مايكل دامسجراد، لاعب فريق سامبدوريا الإيطالي.

وخطف دامسجراد الأنظار، بالأداء المميز الذي قدمه رفقة منتخب بلاده في البطولة القارية، والتي وصلوا بها للدور نصف النهائي، وخسروه أمام انجلترا.

ووفقًا لما ذكرته الصحيفة، فإنه في حالة وصول عرض بقيمة 34 مليون جنيه استرليني، لنادي سامبدوريا، فإن الصفقة ستتم بدون أي عراقيل.