رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سبورت: برشلونة يحول اهتمامه لجواو فيليكس بدلًا من ساؤول

جواو فيليكس وساؤول
جواو فيليكس وساؤول

أشارت تقارير صحفية إلى أن إدارة نادي برشلونة، خاطبت نظيرتها في أتلتيكو مدريد للاستفسار عن إمكانية التعاقد مع جواو فيليكس، مهاجم الفريق المدريدي ضمن الصفقة التبادلية المزمعة بين الناديين.

وسبق أن تحدثت تقارير صحفية عن اقتراب برشلونة من إتمام صفقة تبادلية مع أتلتيكو مدريد، تقضي بعودة أنطوان جريزمان للروخي بلانكوس مقابل انضمام ساؤول نيجيز، لاعب وسط أتلتيكو لصفوف النادي الكتالوني.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة سبورت الكتالونية، فإن إدارة برشلونة استفسرت من نظيرتها في أتلتيكو مدريد عن إمكانية التعاقد مع جواو فيليكس بدلًا من ساؤول.

وترى إدارة النادي الكتالوني أن الاستفادة من فيليكس ستكون أكثر من ضم ساؤول، رغم أن فيليكس يلعب في نفس المكان الذي يلعب به ميسي وديباي، وهنا سيتعين على رونالد كومان، المدير الفني للفري،ق إيجاد مركز آخر لإشراك اللاعب.

ولكن العائق أمام الصفقة، هو راتب فيليكس القريب من راتب جريزمان، مما سيقلل من الأموال المدخرة في حال التعاقد مع ساؤول، وهو ما يصعب الأمر على النادي الكتالوني، خاصة في ظل الأزمة المالية التي يمر بها.


وتسعى إدارة برشلونة لاستغلال العلاقة الجيدة بينها وبين خورخي مينديز، وكيل أعمال فيليكس، من أجل إتمام الصفقة وضمه لكامب نو.