رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فاركو يُنهى تعاقده مع 14 لاعبًا بالتراضى بعد تسديد مستحقاتهم المالية

فريق فاركو
فريق فاركو

أنهى مسئولو نادي فاركو، تعاقدهم بالتراضي مع 14 لاعباً، حيث تم توجيه خطاب شكر لهم تقديراً على مجهوداتهم مع النادي في طريق صعوده لدوري الأضواء والشهرة، ومنحت إدارة نادي فاركو هؤلاء اللاعبين مستحقاتهم المالية بالكامل.

 

وجاءت قائمة اللاعبين الراحلين كالتالي: "محمد مصطفي ( حارس مرمي )، سليمان عبد ربه، أحمد ناصف، أحمد فهمي، سليم عبد الخالق، هشام عبد الحميد، محمود إسماعيل رامبو، عبد الله السنجهاوى، أحمد فتحي، محمد نصر، شريف أشرف، محمد رجب، ارنزى كلود، محمد ناجى جدو".

 

ويضم الجهاز الفني لنادي فاركو بقيادة مجدي عبدالعاطي كلا من: چون إدوارد المشرف العام على الكرة، عاطف حنفي مديرًا للكرة، محمد ثابت صاروخ مدربًا عامًا، عمرو فيهم مدربًا عامًا، أحمد خطاب مدرب مساعد، أحمد حيدر مخططًا للأحمال، عصام محمود مدربًا لحراس المرمى، مجدي وهبي طبيب الفريق، محمد حمدي إخصائي إصابات ملاعب، عادل الفلكي مديرًا إداريًا، محمد تيتو إداري، محمد الجزار مدلك ومحمد محروس مدلك.

 

ويستعد نادى فاركو لإعلان تمديد تعاقده مع مديره الفني الحالي مجدي عبد العاطى ليقود الفريق فنياً خلال الموسم المقبل، ويضع مسئولو فاركو الرتوش الأخيرة على ملف تمديد تعاقد المدرب خلال الساعات الحالية قبل إعلان القرار بشكل رسمي، لفرض مزيد من التركيز على الفريق.

 

ومن المقرر أن يستأنف فاركو تدريباته عقب إجازة عيد الأضحى، لبداية فترة الإعداد، استعدادا للموسم الجديد.

 

ونجح فاركو في التأهل رسمياً إلى دوري الأضواء والشهرة لأول مرة في تاريخه، بعد حسم الصراع حول الصاعد من المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني مع فريق حرس الحدود، عقب الفوز على بني عبيد في الجولة الأخيرة للمجموعة بنتيجة 3-0.

 

وسيكون الموسم المقبل الظهور الأول لفاركو – المؤسس عام 2010 بين الكبار، وصعد فاركو إلى الدرجة الثالثة موسم 2013/2014، ومنه إلى الممتاز ب في الموسم التالي، تحت قيادة المدرب أحمد كنص، ويخوض الفريق مبارياته على ملعب حرس الحدود "بالمكس"، وأحيانا على برج العرب بالإسكندرية أو الإسكندرية.