رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

العاشرة يا أهلى.. تشكيل المارد الأحمر المتوقع أمام كايزر تشيفز فى نهائى دورى الأبطال

الخميس 15/يوليه/2021 - 02:56 م
الاهلى يبحث عن التتويج
الاهلى يبحث عن التتويج باللقب العاشر
محمد خليفه
طباعة

يقدم لكم موقع «الكابتن» تشكيل الأهلى المتوقع أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقى فى نهائى دورى أبطال إفريقيا، والذى يحتضنه ملعب محمد الخامس بالمغرب، بكازابلانكا.

ويلتقى الأهلى مع كايزر تشيفز الجنوب إفريقى فى التاسعة من مساء السبت القادم 17-7-2021 فى مباراة نهائى دورى أبطال إفريقيا.

وتحت شعار «العاشرة يا أهلى» يدخل المارد الأحمر المباراة النهائية للعام الثانى على التوالى، ويبحث عن تحقيق اللقب الإفريقى العاشر، بعدما حقق النجمة التاسعة فى النسخة الماضية أمام الزمالك على ملعب ستاد القاهرة الدولى، فيما صعد الفريق الجنوب إفريقى للنهائى لأول مرة فى تاريخه، كما يعد ثالث فريق من جنوب إفريقيا يتواجد فى النهائى الإفريقى بعد صن داونز وأورلاندو بيراتس.

 

تشكيل الأهلى المتوقع أمام كايزر تشيفز فى نهائى دورى الابطال

محمد الشناوى فى حراسة المرمى

محمد هانى وبدر بانون وأيمن أشرف وعلى معلول فى الدفاع

عمرو السولية وحمدى فتحى ومحمد مجدى أفشه فى وسط الملعب

وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ومحمد شريف فى الهجوم.

وقام بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى بضم جميع اللاعبين المقيدين فى قائمة الفريق الافريقية بما فيهم الثلاثى العائد من الاصابات الطويلة أمثال محمد محمود وكريم نيدفيد ومحمود متولى فضلًا عن وليد سليمان الذي يغيب عن المباراة للإصابة، وقام باستبعاد اللاعبين الشباب من القائمة بالإضافة للثنائى أحمد رمضان بيكهام وناصر ماهر والذين سيصاحبان بعثة المنتخب الأولمبى لليابان للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية التى تحتضنها طوكيو.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وكايزر تشيفز فى نهائى دورى الأبطال

وتنقل مجموعة قنوات بى إن سبورت مباراة الأهلى وكايزر تشيفز الجنوب إفريقى على قناتها الرابعة beIN Sports HD 4، بصوت المعلق على محمد على، كما سيتواجد فى الاستديو التحليلى للمباراة، أحمد فؤاد ومعه صخرة دفاع الاهلى وائل جمعة والنجم التونسى حاتم الطرابلسى والنجم المغربى عزيز بنيج.

ومن المقرر أن تعود بعثة الأهلى من المغرب مباشرة عقب انتهاء المباراة النهائية مع كايزر تشيفز للقاهرة، على أن يغادر الرباعى محمد الشناوى حارس المرمى وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق وصلاح محسن لطوكيو للحاق ببعثة المنتخب الأوليمبى عقب الانتهاء من موقعة النهائى الإفريقى.

 

 

 

 

 

 


ads
ads