رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منتخب ألمانيا الأولمبي يعلن قميصه الأساسي في أولمبياد طوكيو 2020 (صور)

منتخب ألمانيا الأولمبي
منتخب ألمانيا الأولمبي

أعلن منتخب ألمانيا الأولمبي، صباح اليوم الخميس، قميصه الأساسي الذي سيخوض به منافسات دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد طوكيو 2020" في اليابان.

 

وكان من المفترض أن تُقام بطولة أولمبياد طوكيو في صيف 2020 الماضي، قبل أن تتأجل لصيف 2021 الحالي، وتحديدًا خلال الفترة من 23 يوليو حتى 8 أغسطس، في العاصمة اليابانية "طوكيو"؛ بسبب أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

 

ونشر الموقع الرسمي للمنتخب الألماني الأولمبي على "تويتر"، صورًا للقميص الأساسي للفريق في أولمبياد طوكيو، والذي يتميز باللون الأحمر، بالتعاون مع شركة "أديداس" الراعية لملابس الفريق.

 

ويستعين المنتخب الألماني في طوكيو، بالثلاثي: نديم أميري من باير ليفركوزن، ماكسيمليان أرنولد من فولفسبورج وماكس كروس من يونيون برلين، من أجل الانضمام للقائمة من فوق السن.

 






يذكر أنه تقرر إقامة بطولة أولمبياد طوكيو دون حضور الجماهير الأجانب من خارج البلاد، بينما لم يتقرر بعد السماح بحضور الجمهور الياباني من عدمه حتى الآن.

 

كذلك يشارك منتخب مصر الأولمبي في بطولة أولمبياد طوكيو 2020، تحت قيادة المدرب شوقي غريب، معلنًا القائمة النهائية للفريق المستدعاة للسفر إلى اليابان، استعدادًا لخوض مواجهات دور المجموعات.

 

وجاءت القائمة النهائية لمنتخب مصر الأولمبي على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمدالشناوي- محمد صبحي- محمود جاد

خط الدفاع: أحمد أبو الفتوح- كريم فؤاد- أحمد حجازي- محمود الونش- محمد عبد السلام- أحمد رمضان "بيكهام" - أسامة جلال-كريم العراقي.

خط الوسط: أكرم توفيق- عمار حمدي -إمام عاشور- ناصر ماهر- رمضان صبحي - إبراهيم عادل- عبد الرحمن مجدي- طاهر محمد طاهر.

في خط الهجوم: أحمد ياسر ريان- صلاح محسن- ناصر منسي.

 

ويتواجد المنتخب المصري الأولمبي في المجموعة الثالثة، مع منتخبات أسبانيا والأرجنتين وأستراليا.