رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خطوة واحدة تفصل الزمالك عن إعلان ضم نجم المصرى رسميًا

الزمالك والمصري
الزمالك والمصري

نجحت اللجنة المؤقتة لإدارة شئون القلعة البيضاء، برئاسة حسين لبيب، في الحصول رسميا على توقيع عمر كمال عبد الواحد هداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وعلم "الكابتن" من مصادره داخل نادي الزمالك، أن الثنائي فاروق جعفر مستشار رئيس اللجنة المؤقتة، وحسين السيد عضو مجلس الإدارة والمشرف على الفريق الأبيض، عقدا جلسة مع عمر كمال، لإنهاء الاتفاق على كافة بنود العقد وحصلا على توقيع اللاعب رسمياً، ويتبقى خطوة واحدة فقط لحسم التعاقد والإعلان رسمياً عن انضمامه للقلعة البيضاء خلال الصيف الجاري، وهي حصول نجم الفريق البورسعيدي على مفدم التعاقد.

 

وينافس عمر كمال على لقب هداف الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، حيث يأتي في المركز الرابع برصيد 11 هدفا، كما يعتبر من اللاعبين الذين تركوا بصمة في المسابقة خلال الفترة الماضية.

 

وتسعى إدارة نادي الزمالك، لدعم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المرتقبة، وتدعيم المراكز التي يحتاجها الفريق، والتجديد للاعبين الذين أوشكت عقودهم على الانتهاء مبكراً لعدم تكرار ما حدث مع التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق.

 

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته غدا الجمعة، على ملعب النادي قبل الدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة غزل المحلة المقرر لها يوم 3 أغسطس المقبل.

 

ويعتلي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 61 نقطة حصدها من 27 مباراة.