رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسالة موسيمانى الأخيرة للاعبى الأهلى قبل مواجهة كايزر تشيفز فى النهائى الإفريقى

موسيماني
موسيماني

يخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي مرانه الرئيسي اليوم علي الملعب الفرعي لاستاد محمد الخامس بالدار البيضاء استعدادا لمواجهة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر له يوم السبت القادم.

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني جلسة  خاصة مع اللاعبين بعد مشاهدة مباراتي بطل جنوب إفريقيا أمام الوداد المغربي ذهابا وإيابا في الدور قبل النهائي للوقوف علي مواطن القوة والضعف للمنافس.
وطلب المدير الفني من لاعبي الأهلي نسيان أي أحداث تسبق المباراة خاصة أن النهائي له حسابات خاصة وأن الخطأ وعدم الالتزام بالتعليمات يضيع علينا مجهود موسم شاق وحلم الجميع ينتظره سواء نحن أو الإدارة وجماهير الأهلي في كل مكان العودة بالكأس للمرة الثانية علي التوالي والعاشرة في تاريخ النادي وسيكون إنجازا كبيرا يضاف إليكم.

وشدد موسيماني علي صعوبة فريق كايزر تشيفز والذي يواجه حامل اللقب ولديه حافز لتحقيق أول ألقابه القارية خاصة أن لديه خبرة في التعامل مع الملعب بعد إقصائه بطل المغرب.

ورفض المدير الفني الحديث عن تشكيل الفريق من زيادة تركيز اللاعبين ومنحهم الفرصة حتي يكون الجميع علي أتم الاستعداد للمشاركة ومنع أي حالة من الاستهتار في ظل وجود قناعة أن المدرب يعتمد على 11 لاعبا فقط وهو ما جعله يؤكد أنه لن يشارك أي لاعب يخالف التعليمات داخل أو خارج الملعب.