رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة.. بيراميدز يستهدف ثنائى الزمالك لضم أحدهما هذا الصيف

الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

كشف مصدر مسئول داخل نادي بيراميدز، حقيقة رحيل الحارس المهدي سليمان عن الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية.

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الكابتن»: استمرار المهدي أصبح أمرا ضروريا غير قابل للنقاش، نظرا لغياب أحمد الشناوي عن الفريق لفترات طويلة بسب الإصابة في الرباط الصليبي للركبة.

 

وأضاف:" مركز حراسة المرمى ليس حقل تجارب في الموسم القادم، لا يجب الاعتماد على شريف إكرامي فقط، لابد من وجود منافس قوي له، لاسيما أن أخطاءه مستمرة ولم يستوعب الدرس جيدا".

 

وشدد المصدر:" هناك جلسة مرتقبة بين المهدي سليمان والمسئولين خلال الأيام القلية المقبلة، من أجل إقناع الحارس بتمديد عقده مع الفريق".

 

وأشار المصدر إلى أن عقد المهدي الجديد مع بيراميدز سيكون لمدة 3 أو 5 مواسم.

 

وواصل المصدر:" الحارس سيكون له دور هام مع الفريق الفترة المقبلة، فربما يكون ضمن قائمة اللاعبين المختارين لمواجهة المقاولون العرب غدا، التي سيعلن عنها المدرب اليوناني جونياس تاكيس الليلة".

 

وأتم قائلا:" لا نريد استباق الأحداث علينا الانتظار، وثنائي الزمالك متواجدون معنا في الصورة محمد أبو جبل أو محمد عواد تحسبا لأي ظروف طارئة، قد تمنع المهدي سليمان من الاستمرار مع الفريق".

 

ويذكر أن عقد المهدي سليمان مع بيراميدز ينتهي بنهاية الموسم القادم، حيث يحق له التوقيع لأي فريق في شهر يناير المقبل.

 

وكانت الفترة الماضية شهدت هجوما عنيفا من الحارس ضد مسئولي النادي السماوي، بسبب عدم تواجده في التشكيل الرئيسي للفريق، وهو ما دفعهم لإيقاف المهدي وإبعاده عن التدريب مع الفريق الأول وتغريمه ماليا بمبلغ ضخم.

 

وفي سياق مختلف، يختتم بيراميدز تدريباته النهائية، استعدادا لملاقاة المقاولون العرب، غدا الجمعة على ملعب الجبل الأخضر، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري.

 

وكان بيراميدز حقق تعادلًا إيجابيا مع نظيره الإنتاج الحربي بهدفين لكل منهما، يوم الخميس الماضي، ضمن مؤجلات الجولة الـ22 من الدوري .

 

ويحتل فريق بيراميدز المركز التاسع بجدول ترتيب المسابقة برصيد 37 نقطة، حيث لا يزال يمتلك مواجهتين أخريين مؤجلتين أيضًا أمام البنك الأهلي وتقام يوم 26 يوليو الجاري، والإسماعيلي يوم 2 أغسطس المقبل.