رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رغبة اللاعب تحسم وجهته.. بيراميدز يزاحم الزمالك على ضم نجم المصرى

فريق المصري البورسعيدي
فريق المصري البورسعيدي

دخل نادي بيراميدز في منافسة مع الزمالك لضم كريم العراقي، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم، بنادي المصري البورسعيدي، والمنتخب الأوليمبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت اللجنة المؤقتة لإدارة شئون القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب ، قد قطعت شوطا كبيرا في المفاوضات مع مسئولي المصري البورسعيدي، لضم كريم العراقي خلال المركاتو الصيفي، بعد طلب كارتيرون المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من إدارة النادى سرعة إتمام التعاقد مع  اللاعب.

وأبدى مسئولو المصري البورسعيدي، موافقتهم على انتقال كريم العراقي لصفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات، ولكن الوضع أصبح صعبا بعد دخول بيراميدز في مفاوضات جادة مع الفريق البورسعيدي، وتقديم عرض مغرٍ للحصول على خدمات اللاعب.

وعلم "الكابتن" أن مجلس إدارة المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية، يفاضل بين عرضي الزمالك وبيراميدز ولكن رغبة اللاعب هي التي تحسم الأمر بشكل رسمي.

والجدير بالذكر أن كريم العراقي، قد جدد تعاقده مع المصري لمدة 3 سنوات مقبلة، مع حصوله على وعد من إدارة النادي، بالسماح له بالرحيل في نهاية الموسم الجاري، حال وصول عروض مناسبة.