رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تطورات جديدة في الصفقة التبادلية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد بشأن جريزمان

الخميس 15/يوليه/2021 - 09:35 ص
أنطوان جريزمان
أنطوان جريزمان
ريهام أسامة
طباعة

لا يزال يحوم الغموض حول مستقبل النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم برشلونة الإسباني، رفقة ناديه خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وارتبط اسم جريزمان باحتمالية الرحيل عن صفوف برشلونة في الصيف، وذلك في صفقة تبادلية مع نادي أتلتيكو مدريد، تقتضي بعودة اللاعب إلى الروخي بلانكوس، مقابل انتقال ساؤول نيجيز إلى صفوف الفريق الكتالوني. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

ووفقًا لما ذكره برنامج "El Partidazo de COPE" الإسباني، هناك تطورات جديدة بشأن الصفقة التبادلية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد، حول مستقبل كل من جريزمان وساؤول.

 

وأكد البرنامج الإسباني أن جريزمان لا يرغب في العودة لتدريبات برشلونة بعد نهاية عطلته، ويفضل الرحيل مباشرة نحو أتلتيكو مدريد، التي تُعد وجهته المفضلة.

 

وأشار البرنامج الإسباني إلى أن الصفقة التبادلية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد ستشمل انتقال لاعبين دون دفع مبالغ مالية.

 

وأوضح البرنامج أن إدارة برشلونة تريد الحصول على مبلغ مالي إضافي بجانب صفقة جريزمان، يبلغ قيمته 15 مليون يورو؛ نظرًا لأن اللاعب قيمته أعلى من قيمة ساؤول.

 

وتُفضّل إدارة برشلونة بيع جريزمان إلى الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، من أجل الاستفادة منه ماليًا، في ظل اهتمام مانشستر سيتي بضمه، ولكن اللاعب يرفض الرحيل عن إسبانيا.

 

يذكر أن أنطوان جريزمان قد انتقل إلى  صفوف برشلونة في 2019، قادمًا من أتلتيكو مدريد، مقابل 120 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده مع أتلتيكو مدريد.

ads
ads