رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبد الله جمعة: جدول الدوري ليس مضغوطا وفرطنا في الكثر من النقاط

الكابتن

كشف عبدالله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن المباريات التي شهدت تقصير من جانب لاعبي الفريق الأبيض خلال دوري الموسم الجاري. 

وقال عبدالله جمعة خلال ظهوره في برنامج "التالتة يمين"، الذي يقدمه عبدالواحد السيد نجم الزمالك السابق، عبر قناة نادي الزمالك الفضائية: "مباراة غزل المحلة في الدور الأول والمقاولون العرب في الدور الثاني، خسرنا خلالهما ٥ نقاط رغم أن المباراتين كانا من السهل حسمهما لصالحنا". 

وأكد عبدالله جمعة أن كل المباريات المتبقية في الدوري صعبة على الزمالك خاصة أن كل الفرق التي سيواجهها الفريق الأبيض تبحث عن حصد أكبر عدد من النقاط خلال الجولات المتبقية من عمر المسابقة المحلية. 

وقال عبدالله جمعة أنه يرى أن جدول مباريات الدوري مناسب وغير مضغوط، مشدداً على أن لاعبي الزمالك تعاهدوا أن يكونوا على قدر المسئولية وأن يخوضوا كل المباريات وكأنها أخر مباراة في البطولة. 

وشدد عبدالله جمعة على أنه اختياره القميص رقم ٢٢ مع الزمالك لم يكن لأي سبب سوى أنه كان الرقم الوحيد المتاح لارتدائه، وكشف لاعب الزمالك عن أصعب وأفضل مباراة له مع الفريق الأبيض حيث قال إنها كانت مباراة النجم الساحلي في تونس بالدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية حيث أجاد فيها بشكل كبير الأمر الذي دفع النقاد الرياضيين للإشادة به. 

وكشف عبدالله جمعة عن أقرب اللاعبين له، حيث أكد أن أقرب اللاعبين له في الزمالك هو مدافع الفريق الأبيض محمد عبدالغني وخارج الزمالك محمد هلال مهاجم وادي دجلة، مشدداً أنه يتمنى أن يزامله الأخير في صفوف الزمالك. 

وأردف عبدالله جمعة قائلاً أن هناك أكثر من لاعب آخر في الزمالك مقربين منه ودائماً ما يوجهون له النصائح على رأسهم محمد عبدالشافي ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" ومحمود عبدالرحيم "جنش" وطارق حامد. 

وروى عبدالله جمعة كواليس استقباله خبر إصابته بعدوى فيروس كورونا المستجد قبل مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية، حيث أكد أن طبيب الفريق تواصل معه هاتفياً وأكد له إصابته بالفيروس وابتعاده عن المشاركة في المباراة وهو ما جعله يدخل في نوبة بكاء شديدة. 

وأجرى محمد عبدالغني مدافع الزمالك، مكالمة هاتفية في الحلقة وروى موقف يخص عبدالله جمعة، حيث قال أن الأخير أبلغه ليلة مباراة السوبر المصري أمام الأهلي في الإمارات، أن المباراة ستصل إلى ركلات الترجيح، مشدداً أنه سيتصدى للركلة الأخيرة وسيقود الزمالك للتتويج باللقب المحلي وهو ما حدث بالفعل. 

وأكد عبدالله جمعة أنه يتمنى أن ينضم شقيقه صالح جمعة إلى صفوف الزمالك ومزاملته، مشدداً أن الأخير التزم خلال الفترة الأخيرة بشكل كبير عكس ما كان يحدث سابقاً، مشيراً إلى أن الزمالك تفاوض من قبل مع صالح خلال فترة مجلس الإدارة السابق برئاسة مرتضى منصور ولكن المفاوضات لم تكلل بالنجاح.