رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق من دوناروما بعد الانضمام إلى باريس سان جيرمان

دوناروما
دوناروما

أعرب جيانلويجي دوناروما، المنضم حديثًا لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن سعادته بالتوقيع مع الفريق خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

دوناروما بطل أوروبا وقع على عقد مع النادي الباريسي حتى عام 2026، في صفقة انتقال حر بعد عدم تجديد عقده مع ناديه السابق ميلان.

وقال دوناروما للموقع الرسمي للنادي الفرنسي: "هدفي هو أن أنمو أكثر فأكثر من خلال التدريب دائمًا إلى أقصى حد وعدم وضع حدود أبدًا ، لقد نضجت واصبح لدي القليل من الخبرة ، أشعر بالاستعداد لمواجهة هذا التحدي الجديد المهم والرائع".

وأضاف: "أعيش اليوم الكثير من المشاعر بين الفوز في اليورو ووصولي اليوم ، أنا هنا وأنا سعيد جدًا لكوني جزءًا من هذا النادي الرائع وأنا هنا لمحاولة الفوز ، إنه ناد رائع ، وله تاريخ رائع وأنا سعيد لأن أكون جزءًا منه".

وأكمل: "أفتح صفحة جديدة في حياتي، لقد نشأت في ميلان كثيرًا، والآن أشعر بأنني مستعد لهذه المغامرة الجديدة، باريس هو واحد من أفضل الأندية في العالم، لذلك أنا فخور لوجودي هنا، وآمل أن أتمكن من تحقيق أشياء رائعة هنا".

وتابع: "لقد شاهدت مباريات باريس كثيرًا على التلفزيون لأنه كان دائمًا فريقًا رائعًا ، من الطبيعي أن تحلم بالتطور يومًا ما مع جميع الأبطال الموجودين هنا ، بالنسبة لي هذا شيء لا يصدق".

وأتم: "لقد تمكنت من التحدث إلى المدرب قبل المجيء إلى هنا ، المدرب كان سعيدًا بمجيئي ، إنه مدرب رائع ورجل رائع ، لذلك أنا سعيد جدًا لوجودي هنا معه ، نريد أن نفعل أشياء عظيمة معًا".