رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيسة اللجنة البارالمبية: دعم وزير الرياضة ملموس ونتعهد بتحقيق إنجاز فى طوكيو

الكابتن

أكدت الدكتورة حياة رئيسة اللجنة البارالمبية أن منتخب مصر البارالمبي جاهز تماماً للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية التى ستنطلق اعتبارًا من يوم 32 من الشهر الجارى.

ووجهت الدكتورة حياة خطاب الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دعمه الكبير للجنة البارالمبية، ومساندة المستمرة لكل أبطالنا، وتواصله مع اللجنة البارالمبية وعمله المتواصل ليل نهار لحل أى عقبة في طريق أبطالنا.

وقال "خطاب" لابد أن نمنح الدكتور أشرف صبحي حقه قبل أيام قليلة من سفر بعثة أصحاب الهمم الذين تعهدوا على رفع العالم المصرى خلال مشاركتهم في دورة الألعاب الأولمبية المقبل بطوكيو.

وأضافت رئيسة اللجنة البارالمبية تصريحاته الخاصة: الحقيقة أن دور وزير الرياضة ملموس وله بصمة بيضاء على كافة الألعاب الرياضية واللجنة البارالمبية؛ لأنه يعمل بكل إخلاص وحب للبلد والرياضة المصرية شهدت طفرة كبيرة في عهد الوزير الدكتور أشرف صبحي.

واللجنة البارالمبية في عصر الوزير أشرف صبحي شهدت دعما غير محدود سواء مادى أو معنوى، وأتمنى أن يكون التوفيق حليف أبطالنا في أولمبياد طوكيو، حتى نهدى وزير الرياضة ثمار مجهوده المتواصل منذ توليه حقيبة الشباب والرياضة.